البنك الأهلي يطيح بـ تامر مصطفى من مودرن فيوتشر - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم البنك الأهلي يطيح بـ تامر مصطفى من مودرن فيوتشر - مصر النهاردة

وافق مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر على الاستقالة التي تقدم بها تامر مصطفى المدير الفني للفريق عقب التعادل مع فريق البنك الأهلي أول أمس بالدوري المصري الممتاز.

استقالة تامر مصطفى من تدريب فيوتشر

جاءت استقالة تامر مصطفى بعد علم المدير الفني بوجود رغبة لدى إدارة النادي برحيله عن الفريق بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة وتراجعه بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز وقبلها الخروج من الكونفدرالية.

تعادل فيوتشر والبنك الأهلي بالدوري المصري

وتعادل فريقا مودرن فيوتشر والبنك الأهلى إيجابيا 1-1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

-إعلانات-

أهداف مباراة فيوتشر والبنك الأهلي

افتتح كريم بامبو التسجيل مبكرًا لصالح فريق البنك الأهلي بتسديدة سكنت الشباك في الدقيقة 3 وأدرك مودرن فيوتشر  التعادل سريعًا في الدقيقة 7 عن طريق الظهير الأيسر جوناثان نجويم.

وتعرض سعيدو سيمبوري لاعب البنك الأهلي للطرد في الدقيقة 91 من المباراة.

ترتيب فيوتشر بالدوري

ويحتل فريق فيوتشر المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 20 هدفًا واستقبلت شباكهم 17 هدفًا آخر.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق