بعد إعلانه الرحيل.. أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد إعلانه الرحيل.. أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 10:00 م

أعلن كيليان مبابي رحيله بشكل رسمي عن صفوف فريق باريس سان جيرمان وأن الموسم الحالي سيكون الأخير له رفقة النادي الفرنسي.

جاء ذلك بعدما نشر مبابي فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أكد فيه أن هذا عامه الأخير مع باريس سان جيرمان، ولن يجدد عقده وستنتهي المغامرة في غضون أسبوعين، إذ سيلعب مبابي آخر مباراة له في بارك دي برينس يوم الأحد المقبل.

وأضاف مبابي: الأمر صعب جدًا، ولم أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا إعلان رحيلي عن بلدي والدوري الفرنسي، لكنني بحاجة إليه، تحدٍ جديد بعد سبع سنوات، أعلم أنني لست اللاعب الأكثر إظهارًا، لكني أقول شكرًا للجماهير على كل الحب الذي قدموه لي طوال سبع سنوات، باريس سان جيرمان هو النادي الذي لا يتركك غير مبالٍ، إما أن تحبه أو تكرهه، لست نادمًا عليه سأتذكره طوال حياتي، لن ألعب هنا مرة أخرى ولكني سأستمر في مشاهدة كل مباراة، وسأواصل متابعته لرفع الكأس الأخيرة.

بعد إعلانه الرحيل.. أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

وفيما يلي يستعرض القاهرة 24، أرقام النجم كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان على مدار جميع المواسم التي ارتدى فيها قميص الفريق الفرنسي.

ولعب مبابي مع باريس سان جيرمان 306 مباريات، وسجل 255 هدفًا، مقابل صناعة 108 أهداف، إذ انتقل للفريق الباريسي في صيف 2017 قادمًا من نادي موناكو.

بطولات كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

وتوّج مبابي بـ 7 ألقاب من الدوري الفرنسي (2018-2019-2020-2022-2023-2024)، بالإضافة إلى كأس فرنسا 3 مرات (2018-2020-2021) ومثلها في كأس السوبر الفرنسي مع باريس سان جيرمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق