بعد سقوط 20 صاروخًا.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد سقوط 20 صاروخًا.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 08:53 م

اندلعت حرائق في مناطق متفرقة بمستوطنات إسرائيلية، بعد استهدافها بقذائف ورشقات صاروخية، من جبهات المقاومة في رفح الفلسطينية، وعناصر حزب الله في الجانب اللبناني.

اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية

ومن جانبها، أعلنت كتائب القسام، استهداف مستوطنات إسرائيلية بقذائف ورشقات صاروخية، مؤكدة  قصف مدينة بئر السبع المحتلة برشقةٍ صاروخية ردًا على المجازر التي حدثت بحق المدنيين.

فيما قال حزب الله في بيان له: دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وبعد قرابة الساعة والنصف ‏من استهداف قاعدة خربة ماعر، وفي أثناء تجمّع جنود العدو في القاعدة لرفع الأضرار، أعاد مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية استهداف الموقع للمرة الثانية بعشرات صواريخ الكاتيوشا.‏

إطلاق أكثر من 20 صاروخًا على إسرائيل

وعقب موجة القذائف التي شنتها جبهات المقاومة، كشف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن رصد إطلاق 14 صاروخًا من قطاع غزة تجاه بئر السبع وسقوط عدة صواريخ، وفقا لوسائل إعلام عبرية.

كما أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، سقوط 20 صاروخًا في مستوطنة كريات شمونة اليوم. 

وأفادت القناة 13 الإسرائيلية، أنه تم إطلاق 9 صواريخ من رفح تجاه مدينة بئر السبع جنوب إسرائيل، كما أعلنت مقتل 5 جنود خلال معارك في غزة.

وفي السياق ذاته، قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، إنها استهدفت ناقلة جند ومبنى تحصن فيه جنود عند مسجد الدعوة شرق رفح وأوقعت كل أفراد القوة بين قتيل وجريح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق