السفير الفلسطيني يكشف لـ"فيتو" أهم مكاسب بلاده بعضوية الأمم المتحدة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم السفير الفلسطيني يكشف لـ"فيتو" أهم مكاسب بلاده بعضوية الأمم المتحدة - مصر النهاردة

علق السفير الفلسطيني، دياب اللوح، على تبني  الأمم المتحدة لمشروع قرار بمنح فلسطين العضوية الكاملة بالجمعية العمومية. 

وصرح السفير الفلسطيني لـ “مصر بوست” أن قرار الأمم المتحدة مهم للغاية، وأثبت أن الولايات المتحدة الأمريكية في واد والعالم في واد آخر، وأنها الوحيدة التي تقف في وجه حقوق الشعب الفلسطيني.

السفير الفلسطيني، مصر بوست 

وأوضح دياب اللوح أن قرار  الأمم المتحدة ليس كافيا، ولابد من موافقة مجلس الأمن بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين وتنال كل حقوقها المشروعة.

-إعلانات-


أبرز مكاسب فلسطين من الانضمام للأمم المتحدة 

وأشار إلى أنه في حال موافقة مجلس الأمن على مشروع القرار ، فإن فلسطين سيكون لها الحق الكامل في الانضمام لمحكمة العدل وجميع مؤسسات الأمم المتحدة.

933.jpg
مجلس الأمن الدولي، مصر بوست 

وتابع:" ويكون لفلسطين الحق في رفع قضايا على الاحتلال الإسرائيلي  في مجلس الأمن أو أمام العدل الدولية.

وأكد دياب اللوح أن أهم نقطة في انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة أنه سيتم الاعتراف بأنها دولة واقعة تحت الاحتلال الإسرائيلي، ولابد من إنهاء ذلك الاحتلال وفقا لمواثيق الأمم المتحدة.

e86cab6d51.jpg
مجلس الأمن الدولي، مصر بوست 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق