سيراميكا كليوباترا يتخطى طلائع الجيش ويقترب من المربع الذهبي للدوري (فيديو)10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سيراميكا كليوباترا يتخطى طلائع الجيش ويقترب من المربع الذهبي للدوري (فيديو)10/05/2024 - مصر النهاردة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا فوزا ثمينا على نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة العشرين. – الجولة الثانية من الدوري . بطولة الدوري المصري الممتاز دوري النيل 2023-2024.

وتقدم سيراميكا مبكرا عن طريق صديق أوغولا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ثم أدرك الطلائع التعادل عن طريق يسري وحيد في الدقيقة 37، قبل أن يسجل أحمد ياسر رين الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا كليوباترا. القيادة. طلائع الجيش بفارق هدفين مقابل هدف.

وشهدت أحداث الشوط الثاني الكثير من الإثارة، وفرض الطلائع سيطرته على مدار المباراة، واعتمد سيراميكا على الهجمات المرتدة. وفي الدقيقة 65 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الطلائع. ألغيت بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد، لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا 2-1.

وبهذا الفوز رفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري بعد أن لعب 20 مباراة، وبات على بعد نقطة واحدة من دخول الدور نصف النهائي، فيما يتواجد أنفي في المركز الرابع برصيد 32 نقطة ولكن برصيد 21. الألعاب التي لعبت.

في المقابل، تجمد رصيد نادي طلائع الجيش عند 28 نقطة، في المركز التاسع بجدول الدوري، علماً أنه لعب 20 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق