وزير الشباب والرياضة ينهي أزمة فرج عامر وأشرف مختار - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الشباب والرياضة ينهي أزمة فرج عامر وأشرف مختار - مصر النهاردة

أنهى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف،   الخلاف الدائر بين فرج عامر رئيس نادي سموحة وأشرف مختار عضو مجلس إدارة النادي.

واتفق الطرفان على فتح صفحة جديدة من أجل مصلحة نادي سموحة، وخدمة أعضائه، وذلك عقب الخلافات التي نشبت بين الطرفين ووصلت إلى أروقة المحاكم.

جاء ذلك بحضور رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحى، ولفيف من الشخصيات العامة بالإسكندرية.

818.jpg
819.jpg
820.jpg

وكان وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية، قد شهد الافتتاح الرسمي لبطولة الجمهورية للفروسية وقفز الحواجز وذلك بنادي سموحه الرياضى. 
 

-إعلانات-

حضر الفاعليات الدكتور إسماعيل شاكر رئيس اتحاد الفروسية والسادة أعضاء مجلس النواب والشيوخ، والجدير بالذكر تقام خلال الفترة من 9 الي 11 مايو الحالي.

ويشارك في البطولة  200 فارس ينتمون إلى 12 ناديًا رياضيًا من الاسكندرية والمحافظات، هى نادى سموحه الرياضى، نادى الإسكندرية الرياضى سبورتنج، نادى الجزيرة الرياضى، نادى فروسية القوات المسلحة، اتحاد الشرطة الرياضى، نادى الفروسية بالجزيرة، نادى الحرس الجمهوري، مركز رباب للفروسية، نادى بيجاسوس دريم لاند، نادى اصحاب الجياد،نادى الجمعية الرياضية، نادى جرين بلازا.
وتقام المنافسات للبطولة بارتفاع الحواجز المستخدمة فى منافسات الدرجة الاولى لا يقل عن 145 إلى 150 سنتيمتر، ارتفاع السد (الحاجز)، والثانية 135 سم والثالثة 125 سم والرابعة 115 سم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق