مباشر مباراة الأهلي والزمالك الثالثة في دوري السوبر لكرة السلة10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر مباراة الأهلي والزمالك الثالثة في دوري السوبر لكرة السلة10/05/2024 - مصر النهاردة

يقدم المصري اليوم مباراة مباشرة بين الأهلي والزمالك، والتي تجمعهما اليوم الجمعة، في إطار نصف نهائي الدوري الممتاز لكرة السلة.

وتجمع المباراة الأهلي أمام الزمالك، اليوم، وهذه المواجهة الثالثة بينهما في نصف نهائي الدوري الممتاز لكرة السلة (الأفضل 5)، على صالة برج العرب بالإسكندرية.

ومن جديد، تضع المباراة الأهلي في مواجهة الزمالك، بعد أن واجه الفريقان مرتين في نفس البطولة، وفاز الأهلي فيهما، مما يجعلهما يتأهلان مباشرة في حال فوزهما -الليلة-.

فاز الأهلي في المباراة الأولى أمام الزمالك، ضمن سلسلة نصف نهائي الدوري الممتاز لكرة السلة، بنتيجة (79-60)، ثم فاز في الثانية بنتيجة (76-71).

وفي حالة فوز الأهلي على الزمالك خلال مباراة الليلة، سيتأهل مباشرة، حيث يحتاج إلى الفوز في مباراة واحدة فقط من المباريات الثلاث المتبقية، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر لكرة السلة، والتي تقام في (الأفضل). 5) النظام.

ويلتقي الفريقان في 5 مباريات بطريقة (الأفضل من 5)، ويتأهل الفريق الذي يفوز في 3 مباريات مباشرة إلى المرحلة التالية، دون الحاجة إلى باقي المباريات، بحضور: الأهلي، الزمالك، الاتحاد وسبورتنج.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري الممتاز لكرة السلة

وتجمع المباراة الأهلي أمام الزمالك، اليوم الجمعة، في المواجهة الثالثة بينهما في نصف نهائي الدوري الممتاز لكرة السلة (أفضل 5).

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز لكرة السلة
ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق