يورو 2024.. أولى المفاجآت بغياب نجم منتخب ألمانيا لـ«الإصابة»10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يورو 2024.. أولى المفاجآت بغياب نجم منتخب ألمانيا لـ«الإصابة»10/05/2024 - مصر النهاردة

يورو 2024تعرض المنتخب الألماني لصدمة بغياب نجمة بايرن ميونخ شيري جنابري عن بطولة أوروبا 2024 التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف، بعد تعرضها لإصابة خطيرة.

نجم ألمانيا يغيب عن يورو 2024 بسبب «الإصابة»

وأعلن بايرن ميونخ في بيان اليوم الجمعة 10 مايو 2024، أن “جنابري أصيب بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية اليسرى خلال خسارة بايرن ميونخ 2-1 أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني أمس الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا”. “.

وسيغيب جنابري عن آخر جولتين لبايرن في الدوري الألماني هذا الموسم.

ولم يذكر بايرن المدة التي سيقضيها جنابري (28 عاما) في التعافي من الإصابة، لكن عادة ما يستغرق التعافي من الإصابة بضعة أسابيع.

وتواصلت لعنة الإصابات على مهاجمة جنابري، حيث غاب عن الملاعب أكثر من مرة خلال هذا الموسم، بسبب مشاكل متكررة في الفخذ وأيضا كسر في الساعد، إضافة إلى إصابته بمرض قصير. مشاكل العضلات

تجدر الإشارة إلى أن الجناح الألماني الدولي جنابري شارك مع منتخب “الماكينات” في المباريات الودية التي أقيمت في نوفمبر الماضي، والتي انتهت بخسارة الألمان أمام تركيا والنمسا.

المنتخب الألماني في يورو 2024

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الألماني مباراته الافتتاحية في يورو 2024 أمام نظيره الاسكتلندي في 14 يونيو المقبل، ويشهد الأيام المقبلة المدير الفني لـ«الآلات»، جوليان ناجلزمان، باستثناء جنابري من يورو 2024. في حالة عدم تعافيه من الإصابة أو جاهزيته من الناحيتين الفنية والبدنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق