محافظ أسيوط: مواصلة تركيب بلاط الانترلوك بالشوارع الضيقة بمدينة منفلوط الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسيوط: مواصلة تركيب بلاط الانترلوك بالشوارع الضيقة بمدينة منفلوط الآن - مصر النهاردة

وافق اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، على استمرار أعمال تركيب البلاط المتداخل بالشوارع الضيقة بمدينة مانابوليه، وذلك وفقاً لخطة التطوير والتجميل المخطط تنفيذها بالمركز عام 2023. /2024 لتسهيل حركة المرور وتسهيل وسائل النقل والمواصلات للمواطنين وتحسين الشوارع والميادين تنفيذا لخطة الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذا لخطة التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 التي تنص على توفير كافة سبل الدعم الممكنة، تذليل العقبات وتسخير الإمكانيات المتاحة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات، وذلك بالتنسيق والتعاون بين كافة الأطراف المعنية، كل في نطاقه. من عملهم.

وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة العوامل ذات الصلة مثل المياه والكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي والتليفونات وعوامل الإسكان والنظافة وغيرها، قبل وأثناء وبعد تنفيذ تلك الأعمال. وبذلك يتم الحفاظ على المظهر الجمالي لتلك الشوارع دون ضرر أو تغيير، وهو ما يوضح أنه تمت إزالة التسويات والعوائق والتعديات بفضل الطريق وتسوية ونشر التربة الرملية، ثم تركيب البلاط المتداخل لعدد من الشوارع الضيقة شوارع في مدينة منبالوت عرضها أقل من 6 أمتار وصعبة الرصف، منها شارع الجيش وعدة فروع لمنطقة قيصرية، للمحافظة على المنظر الجمالي للمدينة، تحت إشراف محمد عبد الجاني رئيس قسم ويؤكد مركز ومدينة منافلوت ونوابه على ضرورة المتابعة المستمرة لمراحل العمل والتنفيذ للتأكد من التنفيذ طبقا للمواصفات والمعايير المقررة حتى الانتهاء من هذه الأعمال، على أن يتم الباقي سيتم الانتهاء من الشوارع الضيقة وفقًا للخطة الموضوعة مسبقًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق