محافظ أسيوط: حملات مكثفة على الأسواق بالمراكز والأحياء الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسيوط: حملات مكثفة على الأسواق بالمراكز والأحياء الآن - مصر النهاردة

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، ضرورة القيام بحملات مفاجئة لمراقبة الأسواق ومكافحة الغش التجاري ومنع احتكار المنتجات الأساسية خاصة المدعومة منها والتي سيتم بيعها في السوق السوداء. الذروة. الأسعار، والحفاظ على حق المواطنين في الحصول على الدعم، مشيراً إلى أنه تم تقديم 133 مخالفة تموينية خلال حملات في مركزي أبوتيج وصدفا، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية من مديرية التموين ومباحث التموين والتموين. إدارات في مراكز ومدن المحافظة وجهاز حماية المستهلك ومديريتي الصحة والطب البيطري، بهدف ضبط ومراقبة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار.

وأشار محافظ أسيوط إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تايغ أطلقت عدة حملات بالأسواق تحت إشراف ممدوح حمد وكيل وزارة التموين بأسيوط، وبمشاركة الدكتور محمد عبد. راضي رئيس مجلس الوزراء من مركز أبو تايغ والمدينة ومسؤولي الإدارة والتموين بالمباحث بابو تيج نائب رئيس المركز ومدير إدارة الأزمات حيث قاموا بزيارة محلات جزارة الأسماك ومحلات ذبح الطيور الحية. ومحلات الباشاني، ومحلات المجمدات، وتم ضبط كميات من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين وتحرير 80 مخالفة تموينية وتحرير التقارير اللازمة لها.

وفي هذا الإطار أيضاً قامت الوحدة المحلية للمركز ومدينة صدفا، بإشراف رئيس المركز ماموث جبر، بعمليات تفتيش مفاجئة للتأكد من سلامة الأغذية واللحوم المقدمة، للتأكد من سلامة المخابز. تلبية متطلبات. التعليمات والالتزام بالمواصفات ومكافحة الاستغلال ومراقبة الأسعار وتشديد الرقابة على الأسواق وحماية المستهلك من أساليب التلاعب والغش التجاري ومراقبة البضائع مجهولة المصدر غير المطابقة للمواصفات القياسية، بالتنسيق مع مديري أقسام تراخيص المتاجر والإشغال والمراقبة والإدارة الصحية والتموين بالمركز، أدت الحملات إلى تحرير 53 مخالفة تموينية في قطاع المخابز، ونشر 12 مخالفة، و10 بلاغات عدم نشر الأسعار، و11 بلاغاً. عدم إصدار شهادة صحية ونظافة و12 بلاغ إشغال و7 بلاغات تشغيل بدون ترخيص وتقرير بيئي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق