أب يستغيث من أهل زوجته بالمرج: حرمونى من عيالى 3 سنين| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أب يستغيث من أهل زوجته بالمرج: حرمونى من عيالى 3 سنين| بث مباشر - مصر النهاردة

استغاث سيد مصطفى عبد الحميد، والذي يعيش  بمنطقة المرج، من أسرة زوجته وخاصة والدها، بالتعدي عليه أكثر من مرة بالضرب لخلافات بينهما، وحرمانه من رؤية أطفاله الاثنين لمدة وصلت لثلاث سنوات.

أب يستغيث من أسرة زوجته بالمرج

وقال سيد مصطفى عبد الحميد، إنه تزوج منذ 10 سنوات وكان يعيش في رغد من العيش ودون مشاكل، موضحا أنه نشب بينه وبين والد زوجته خلاف لرفضه تركيب شبكة تقوية إشارة الاتصالات أعلى المنزل حفاظا على صحة أبنائه.

وأشار إلى أنه نشب بينه وبين زوجته خلاف وتركت المنزل منذ 3 سنوات وأخذت معها الطفلين، موضحا أنه حاول رؤيتهم لكن والد زوجته تعدى عليه بالضرب والتهديد على حد قوله.

وأضاف قائلا: متزوج من 10 سنين وكن عايشين كويس.. وحمايا كان عاوز يركب شبكة تقوية للهواتف المحمولة.. رفضت تركيب الشبكة خوفا على على صحة أطفالي.. وقررت أسيب البيت وعشنا عند أبويا.. حصل مشاكل بيني وبين زوجتي كأي اتنين متزوجين.. لقيتها راحت بيت أبوها والأولاد معاها.

وتابع قائلا: بقالي 3 سنين محروم إني أشوف ولادي.. وحاولت أروح أشوف ولادي حمايا بيجري وريا بسكينة.. أهل زوجتي كرهوا ولادي الاتنين فيا بعد ما كانوا بيحبوني جدا.. وبحاول أجيب لأولادي لكن حمايا بيرفض.. ضربوني واعتدوا عليا بالضرب.. وحررت محضر.. وحمايا السبب في خراب بيتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق