منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني pdf.. قبل الامتحان 24 ساعة حل الأنشطة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني pdf.. قبل الامتحان 24 ساعة حل الأنشطة - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 12:28 م

ربما يبحث الكثير من أولياء الأمور عن منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني pdf، خاصة وأن طلاب رابعة ابتدائي يؤدون امتحان العلوم يوم السبت المقبل 11 مايو 2024، وسيكون لديهم الفرصة في الاطلاع على منهج العلوم، مع ضرورة التأكيد أن الأسئلة في كتاب المدرسة مهمة، وتتضمن على الكثير من المعلومات التي ربما تأتي في الامتحان.

منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني pdf

ونقدم منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني pdf، حيث يتضمن على 3 وحدات ويختص المنهج بجانب الفيزياء، مع العلم أن المنهج تم توزيعه على مدار فبراير ومارس وابريل، فيما تم تخصيص شهر مايو للمراجعة لامتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني، والآن نقدم أبرز المعلومات عن منهج العلوم.

الوحدة الثالثة منهج العلوم رابعة ابتدائي 

وإليكم الوحدة الثالثة منهج العلوم رابعة ابتدائي، مع العلم أن المنهج بدء من الوحدة الثالثة مباشرة والتي تتضمن على معلومات حول الطاقة والوقود، وإليكم الدروس.

  • المفهوم الأول يقع على الأجهزة والطاقة والذي يتضمن على ابدأ.
  • بينما الدرس الأول والثاني ينصب على الأنشطة
  • والدرس الثالث والرابع يتضمن على أنشطة تخص الطاقة
منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني pdf

الوحدة الرابعة من منهج العلوم رابعة ابتدائي 

وتتضمن الوحدة الرابعة من منهج العلوم رابعة ابتدائي، مفهوم الوقود، حيث يتضمن الدرس الأول مجموعة من الأنشطة، التي يجب على الطالب أن يقوم بحلها فربما تأتي أسئلة من هذه الأنشطة.

الوحدة الخامسة من منهج العلوم رابعة ابتدائي 

وفيما يخص الوحدة الخامسة من منهج العلوم رابعة ابتدائي، فإنها بعنوان مصادر الطاقة المتجددة، حيث تتضمن أيضا على مجموعة من الأنشطة، وأيضا مشروع وحدة، وكذلك مشروع بيئي.

الوحدة السادسة من منهج العلوم رابعة ابتدائي

أما الوحدة السادسة من منهج العلوم رابعة ابتدائي، فأنها بعنوان أسطح متحركة، ويتضمن على تفتيت الصخور وتحريكها، ثم مجموعة من الأنشطة التي يستلزم على الطالب حلها.

كما تتضمن هذه الوحدة على موضوع «تغيير مظاهر السطح»، والتي تتضمن على مجموعة من الأسئلة التي يستلزم حلها أيضا قبل يوم الامتحان.

344.jpg
منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني pdf

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

وحول جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي، فإننا نعرضها في السطور التالية بشكل مفصل، حسبما أعلنت إدارة الإعلام والعلاقات العام في محافظة الجيزة على الصفحة الرسمية، مع ضرورة مراجعة الطالب المدرسة حتى يتأكد من صحة الجدول.

  • أدى طلاب الصف الرابع الابتدائي امتحان اللغة العربية والدين يوم الخميس الماضي 8 مايو 2024.
  • أما عن يوم السبت 11 مايو 2024، فإن الطلاب يؤدون امتحان مادة العلوم وكذلك المهارات المهنية.
  • ويوم الاثنين 13 مايو 2024 يؤدون الطلاب امتحان اللغة الإنجليزية وكذلك مادة الدراسات الاجتماعية.
  • أما يوم الأربعاء 15 مايو 2024 فإن الطلاب يؤدون امتحان مادة الرياضيات، وكذلك مادة ICt
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق