رغم الإجازة.. المراكز التكنولوجية تفتح أبوابها أمام المواطنين للتقديم على تصالح مخالفات البناء بالمنوفية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رغم الإجازة.. المراكز التكنولوجية تفتح أبوابها أمام المواطنين للتقديم على تصالح مخالفات البناء بالمنوفية - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 09:40 ص

أعلنت الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بمحافظة المنوفية، فتح أبواب المراكز التكنولوجية أمام المواطنين، للتقديم على التصالح في مخالفات البناء اليوم الجمعة رغم الإجازة.

التصالح على مخالفات البناء بالمنوفية 

وأوضحت الوحدات المحلية أن المراكز التكنولوجية مفتوحة لخدمة المواطنين اليوم الجمعة، من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، وفق تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

محافظ المنوفية يدعو المواطنين للتصالح على مخالفات البناء 

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على المتابعة المستمرة لسير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء وفقًا للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وشدد محافظ المنوفية علي تذليل العقبات أولًا بأول وتبسيط الإجراءات وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، مضيفًا أن المراكز التكنولوجية تعمل كخلايا نحل علي مدار الساعة لسرعة إنهاء الملفات واستكمال الاجراءات وتسريع معدلات الأداء.

ووجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية ببذل المزيد من الجهد لإنجاز الملف، وأنه سيكون هناك تقييم لمعدلات الانجاز أول بأول، وتوعية المواطنين بأهمية استكمال بيانات ملفات التصالح.

وناشد المحافظ المواطنين بأهمية التوجه إلى المراكز التكنولوجية المتواجدة داخل أنحاء المحافظة، لاستثمار هذه الفرصة التي أتاحتها الدولة المصرية لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء، مشيرًا إلى أنه تم وضع بنرات إرشادية بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة في أماكن ظاهرة تتضمن الإجراءات والأوراق والمستندات المطلوبة، فضلًا عن تخصيص وتجهيز أماكن لانتظار المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق