موعد مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في الدوري والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في الدوري والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 02:27 ص

يواجه اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق، نظيره فريق سيراميكا كيلوبترا، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين في الدوري المصري.

موعد مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في الدوري

وعن موعد مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في الدوري، فمن المقرر أن تُقام اليوم الجمعة الموافق 10 مايو في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا وطلائع الجيش

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا وطلائع الجيش، فتقوم شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية ببث أحداث اللقاء وبالتحديد قناة أون تايم سبورت 1، فهي المالك الحصري لنقل بطولة الدوري المصري، ويسبق اللقاء كالعادة استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

ترتيب سيراميكا وطلائع الجيش في الدوري

وخلال هذه الأثناء يبحث الجمهور عن ترتيب سيراميكا وطلائع الجيش في الدوري، إذ يدخل فريق طلائع الجيش لقاء اليوم محتلًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا بنفس الرصيد فهم يتساووا في عدد النقاط الـ28 ولكن يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري.

تاريخ مواجهات سيراميكا وطلائع الجيش

يرصد لكم موقع القاهرة 24 في السطور التالية تاريخ مواجهات سيراميكا وطلائع الجيش، فسبق وتقابل الفريقان في 6 مواجهات سابقة، فاز كل فريق منهما مباراة، فيما سيطر التعادل علي 4 لقاءات جمعت بينهم.

آخر ظهور لسيراميكا في الدوري

وكان آخر ظهور لسيراميكا في الدوري ظهورًا مميزًا، لذا يسعي فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق إلي إعادة الفريق للمربع الذهبى بعدما يتمكن من كسر سلسلة اللافوز التى لازمت الفريق قرابة الشهرين وكان أخر فوز لسيراميكا على فريق الداخلية.

وتمكن فريق سيراميكا كليوبترا من تحقيق فوز كبير على فريق الداخلية، حيث تمكن لاعبوه من هز شباك الخصم ثلاث مرات بقدم اللاعب أوجولا الذي سدد هدفين، واللاعب محمد مجدى، بينما تلقت شباكه هدفا وحيدا عن طريق اللاعب معاذ الحناوى، فى المباراة التى جمعت بينهما على أرضية ملعب استاد السلام ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق