"مباراة مثيرة شهدها ستاد القاهرة".. رابطة الأندية تستعيد ذكريات لقاء الأهلي والاتحاد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "مباراة مثيرة شهدها ستاد القاهرة".. رابطة الأندية تستعيد ذكريات لقاء الأهلي والاتحاد الآن - مصر النهاردة

نشر رابطة الأندية المحترفة المصرية، فيديو من مباراة الاتحاد السكندري أمام الأهلي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

“مباراة مثيرة سنشاهدها على ملعب القاهرة”. رابطة الأندية تعيد ذكريات لقاء الأهلي والاتحاد

حقق الأهلي فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، على استاد القاهرة، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وعلقت رابطة الأندية المحترفة في مصر على الفيديو الذي نشرته عبر فيسبوك: “مباراة مثيرة شاهدناها في ستاد القاهرة بين الأهلي والاتحاد.. دعونا نستمتع بأجواء الملعب معًا”.

وسجل رباعي الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري، وسام أبو علي ورضا سليم وعمر كمال ومحمود حربة، في الدقائق 28 و32 و42 و65، فيما جاء هدف الاتحاد في مرمى العملاق الحمر في الدقيقة 58. دقيقة. دقيقة واحدة عن طريق بواتينج.

وبهذا الفوز ارتقى الأهلي إلى المركز السابع في المركز العاشر برصيد 30 نقطة فيما توقف رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الخامس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق