نهائي الكونفدرالية 2024.. جوميز لـ لاعبي الزمالك: «لا بديل سوى الفوز»09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نهائي الكونفدرالية 2024.. جوميز لـ لاعبي الزمالك: «لا بديل سوى الفوز»09/05/2024 - مصر النهاردة

كأس القارات.. عقد المدير الفني لمنتخب الزمالك، خوسيه جوميز من البرتغال، اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات اليوم الخميس 9.5.24، على ملعب أكاديمية جامعة بركان، قبل مباراة نهضة بركان المغربي المقررة. وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة على الملعب البلدي بركان.

لقاء جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مباراة نهائي كأس القارات

وفي حديثه مع لاعبي الزمالك، حرص جوميز على تحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز وبذل كل جهد من أجل المباراة المقبلة أمام نهضة بركان، مؤكدا أن الزمالك سيلعب مباراة، رافعا شعار “لا بديل سوى الفوز”. “.

وأكد جوميز أنه واثق من قدرتهم على تحقيق الفوز في المباراة الأولى، كما اهتم المدير الفني بشرح البرنامج التدريبي اليوم وبعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في التدريبات.

نهائي الكونفدرالية 2024.. جوميز لـ لاعبي الزمالك: «لا بديل سوى الفوز»09/05/2024جوميز – صورة أرشيفيةنهائي الكونفدرالية 2024.. جوميز لـ لاعبي الزمالك: «لا بديل سوى الفوز»09/05/2024

بعثة الزمالك تصل المغرب لخوض المرحلة الأولى من نهائي كأس القارات

ووصلت بعثة الزمالك إلى مدينة السعيدية بالمغرب بعد رحلة استمرت نحو 6 ساعات، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب في المباراة الأولى بنهائي كأس الكونفيدرالية.

ويترأس وفد الزمالك الكابتن حسين لفيف رئيس مجلس الإدارة، ويرافق الوفد الدكتور حسام الماندو أمين الصندوق، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ومشرف الكرة، والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي على القنوات الناقلة في الاتحاد الأفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونهضة البركان في ذهاب نهائي كأس القارات 2024 يوم الأحد المقبل 12 مايو في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس القارات

وتضم قائمة الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عوض – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوتي – حسام عبد الماجد – ياسر حمد – أحمد فتو.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روكا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابي – محمد عطاف – مهاب ياسر – إبراهيم نادي – جوزيف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق