رفض مطالب نجم الأهلي.. كواليس جلسة محاكمة الشحات في واقعة التعدي على الشيبي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رفض مطالب نجم الأهلي.. كواليس جلسة محاكمة الشحات في واقعة التعدي على الشيبي الآن - مصر النهاردة

في الجلسة الثانية لمحاكمة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، في واقعة الاعتداء على لاعب المنتخب المغربي، محمد الخيبي، لاعب بيراميدز، أمام محكمة الجنح في مصر. مدينة الناصر شاهد عيان. مشاهد وتفاصيل كثيرة بعد قرار المحكمة حجز القضية للحكم في جلسة 30 مايو من الشهر الجاري.

حفظ القضية للحكم

عقدت المحكمة اليوم الجلسة الثانية لمحاكمة أحد لاعبي النادي الأهلي في القضية المرفوعة ضده من لاعب بيراميدز بتهمة الاعتداء والسب والتهديد، المستشار هاني بكري محامي محمد الشيبي الذي دافع عنه من قبل وطالبت المحكمة بإنزال أقصى عقوبة على اللاعب طبقا للقانون وهي السجن لمدة 3 سنوات.

رفض طلبات محامي حسين الشحات

ورفضت المحكمة كافة طلبات محامي حسين الشحات، بما في ذلك طلب تأجيل نظر القضية لمدة 3 أشهر بحجة رفع دعوى أمام المحكمة الدستورية للفصل في مدى دستورية نظر القضية أمامها. المواطنون. كما رفضت المحكمة طلباته بحضور شهود، بما في ذلك استدعاء جمال علم رئيس اتحاد الكرة، وعضو الجبلاية للشهادة في الواقعة، خاصة أنهم لم يكونوا شهود إثبات أو نفي.

كما رفضت المحكمة طلبات المحامي الذي تحدث عن عدم جواز نظر الدعوى وأكدت أنها دعوى جنائية قدم كافة دفاعاته، فيما تحدث محامي لاعب الأهلي عن أمور خارجة عن نطاق الاختصاص. للمحكمة، التي قررت في النهاية حجز القضية للحكم.

وتجاهلت المحكمة طلب محامي حسين الشحات، الذي تحدث فيه عن كرة القدم، وأكد القضاة أن محكمة الجنايات ليس لها صلاحية مناقشة أمور من هذا النوع، وأنه يواجه قضية جنائية للبت فيها، وأنه يجب أن يكون مستعدًا للمرافعة في جوهر القضية محل النظر، بدلًا من محاولة تدمير القضية، وقد تأخر تمديدها بتمديد الدعوى، واكتفت المحكمة بتحقيقات النيابة في هذه الواقعة.

وتقدم محامي الشحات للمحكمة بملف وثائق تتحدث عن كرة القدم والمشاكل بين اللاعبين والأزمات في الملاعب، وهو ما رفضته المحكمة وأكدت أنها خارج صلب القضية محل النظر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق