تفاصيل الاجتماع الشهري لوكيل الشباب بالمنيا مع ممثلي الكيانات الشبابية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل الاجتماع الشهري لوكيل الشباب بالمنيا مع ممثلي الكيانات الشبابية الآن - مصر النهاردة

اجتمعت الدكتورة ماندي محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا اليوم الخميس 9 مايو مع عدد من منسقي المنظمات الشبابية والمتطوعين العاملين تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة في اللقاء الشهري من عقدها بانتظام.

وذلك ضمن توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بالتعاون مع المنظمات الشبابية لتوسيع قاعدة المشاركة الشبابية في مختلف القطاعات.
حضر اللقاء العديد من ممثلي المنظمات الشبابية منهم منسقي ونواب المنظمات التي تدير شباب YLY، وفريق شباب المنيا، وجمعية طلاب تحيا ميسر، وجمعية شباب الدعم في مصر، وشباب مصر، وغيرهم. . كيان شبابي شارك فيه منسق الكيان في المنطقة ونوابه.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد حمدي، والدكتور شريف رمضان الوكيل المساعد للوزارة. وناقش الاجتماع العديد من الأمور من بينها تشكيل الهيكلية لكل كيان مع مراعاة عدم ازدواجية الأعضاء في كل كيان. وكذلك خطط العمل خلال الفترة المقبلة وسماع آراء ومقترحات ممثلي المنظمات الشبابية في الأنشطة والفعاليات استعدادا لمنتدى المنظمات الشبابية بالمنيا النسخة الأولى ممثلين عدد من منسقي المنظمات الشبابية للمشاركة في المنتدى. إدارة المنطقة. مجلس.
وهنأ وكيل الوزارة أعضاء المنظمات الشبابية وهنأ محمد سمير بفوزه عضوا باللجنة التنفيذية لمنظمة شباب الهستدروت وجميع أعضاء اللجنة التنفيذية لمراكز الشباب تفتح أبوابها لكل الشباب وللهستدروت. الجميع، وأن الوزارة والمدير يدعمان كافة المنظمات والمبادرات والحملات الشبابية العاملة تحت مظلة الوزارة وفق توجيهات الوزارة. المساعدة وتكاملهم في كافة الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها المديرية ومراكز الشباب والمشاريع التي يقدمها المكتب. كما استمع إلى كافة الأفكار والآراء التي قدمها ممثلو الهيئات الشبابية وكلف مساعدي الأمانة الفرعية بكتابتها. كافة المقترحات والأفكار التي يجب تنفيذها وفقاً للأنشطة المتاحة. المحافظة على الاجتماع الشهري حيث يقوم بمراقبة أعمال وأنشطة الهيئات ومشاركتها في الأنشطة والفعاليات بشكل دوري لتوسيع القاعدة للمشاركة والممارسة، مع السماح بعقد العديد من اللقاءات والدورات التدريبية لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق