موجود من 15 سنة.. مصطفى بكري يعرض ترخيص اتحاد القبائل العربية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موجود من 15 سنة.. مصطفى بكري يعرض ترخيص اتحاد القبائل العربية - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 09:08 م

استعرض الإعلامي مصطفى بكري، المتحدث الإعلامي لـ اتحاد القبائل العربية، ترخيص اتحاد القبائل العربية، والذي تم الإعلان عن تشكيله الجديد منذ أيام، برئاسة رجل الأعمال إبراهيم العرجاني. 

وقال بكري: اتحاد القبائل العربية موجود منذ 15 عامًا، مشيرًا إلى أن اتحاد قبائل سيناء سلم سلاحه كامًلا قبل الإعلان عن ترخيص اتحاد القبائل العربية، مردفًا: الاتحاد ستكون له رسالة تنموية ومجتمعية والبعض يهاجمه بنوايا مغرضة. 

مصطفى بكري يعرض ترخيص اتحاد القبائل العربية

وأوضح بكري: إبراهيم العرجاني مش محتاج حد يدافع عنه أنا فقط ببدد الشائعات، فيه ناس مش عاوزة سند للدولة، مؤكدًا أن العناصر الإرهابية من تنظيم داعش فجرت منزل العرجاني في سيناء بعد مساندته للدولة المصرية. 

133.png
ترخيص اتحاد القبائل العربية
b49c811a0c.jpg
ترخيص اتحاد القبائل العربية

وفي وقت سابق، نفى الإعلامي مصطفى بكري المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، صحة ما رددته عناصر الجماعة الإرهابية وبعض المغرضين من أنه قال إن اتحاد القبائل العربية هو فصيل من فصائل القوات المسلحة.

وبشأن حقيقة أن اتحاد القبائل العربية هو فصيل من فصائل القوات المسلحة، قال بكري، إن نص ما قاله والفيديو المرفق يثبت أن اتحاد قبائل سيناء المكون من شباب وشيوخ سيناء، كان له دور مع القوات المسلحة عندما تم إنشاء الاتحاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق