الهلال يُجهز للإحتفال بدوري روشن على حساب الحزم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الهلال يُجهز للإحتفال بدوري روشن على حساب الحزم الآن - مصر النهاردة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الحزم في مباراة الحسن ضمن بطولة الدوري السعودي، السبت المقبل.

ويستعد الهلال للاحتفال بدوري الروشان على حساب الحزم

ويحاول فريق الهلال حصد اللقب أمام الحزم قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري، من أجل التركيز على نهائي كأس الملك المقرر إقامته نهاية الشهر الجاري.

وفي حال حقق الهلال أي نتيجة إيجابية خلال المواجهة مع الحزم، فسيتم تأكيد فوزه ببطولة الدوري السعودي العشرين في تاريخه رسميًا.

ويليه من حيث عدد البطولات فريقي الانسر والاتحاد بـ9 بطولات، ليتربع الهلال وحيدا على عرش القيادة بفارق 11 بطولة في رصيده.

ويعتبر مهاجم الزم ميتروفيتش اللاعب المتميز في الفريق، إذ تمكن من تسجيل 24 هدفاً لفريقه في الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي مالكولم في المركز الثاني كأكثر اللاعبين تأثيراً مع الزعيم، إذ ساهم في تسجيل 20 هدفاً لفريقه، وتمكن من تسجيل 14 وصناعة 6 آخرين.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فمن المفترض أن ينظم الحزم بعد نهاية المباراة حفل تكريم للاعبي الهلال بعد فوزهم، من أجل تتويجهم رسمياً باللقب السعودي.

في المقابل، قد تشهد مباراة الهلال والحزم هبوطاً رسمياً للأخير إلى الدوري الأصفر السعودي إلى الدوري الأول.

ويواجه فريق الهلال فريق الحزم المتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 86 نقطة، يليه فريق الأنصار بفارق 12 نقطة.

وبعد الفوز في 28 مباراة، والتعادل في مباراتين فقط، وعدم خسارة مباراة واحدة في الدوري السعودي هذا الموسم، فيما يحتل فريق الأحزام المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق