من المحافظات.. نماذج امتحان انجليزي للصف الرابع الابتدائي 2024 - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم من المحافظات.. نماذج امتحان انجليزي للصف الرابع الابتدائي 2024 - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 06:17 م

خضع طلاب عدد من المحافظات لـ امتحان انجليزي للصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2024، فيما يترقب طلاب المحافظات الأخرى امتحان اللغة الإنجليزية خلال الأسبوع المقبل. 

ويحرص القاهرة 24 على إطلاع الطلاب على امتحان انجليزي للصف الرابع، وكيف كانت مع أقرانهم وذلك لتوقع الامتحان ومعرفة الأسئلة التي خضعت لها المحافظات اليوم.

امتحان انجليزي للصف الرابع 

انتهى طلاب بعض المحافظات من امتحان انجليزي للصف الرابع اليوم الخميس 9 مايو، منها الإسكندرية والمنيا وبني سويف والمنوفية، تليها محافظات الفيوم وكفر الشيخ يوم السبت المقبل 11 مايو.

 فيما تستعد محافظة الشرقية للامتحان يوم الأحد 12 مايو، يليها محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والبحيرة وسوهاج والغربية يوم الاثنين 12 مايو 2024.

ونعرض فيما يلي نماذج امتحانات الصف الرابع اليوم في المحافظات والإدارات الخاضعة للتعليم العام التي انتهت من الاختبار اليوم:

944.jpg
امتحان انجليزي للصف الرابع 
b36db24b4e.jpg
c54f9dfcd0.jpg
امتحان انجليزي للصف الرابع 
1030eccfac.jpg
امتحان انجليزي للصف الرابع 
943.jpg
امتحان انجليزي للصف الرابع 
950.jpg
امتحان انجليزي للصف الرابع 
947.jpg
امتحان انجليزي للصف الرابع 
945.jpg
امتحان انجليزي للصف الرابع 

نماذج امتحانات انجليزي رابعة ابتدائي ترم ثاني 2024

ومن المهم أن يطلع الطالب على نماذج امتحانات انجليزي رابعة ابتدائي ترم ثاني 2024 والتي تيسر له التدرب على الامتحان ومعرفة شكل الأسئلة والتعود عليها، سواء أكان من طلاب المدارس الحكومية التي تدرس باللغة العربية أو الإنجليزية.

وفيما يلي نماذج اختبارات بالإجابات النموذجية للصف الرابع الابتدائي كونكت وكونكت بلس:

امتحان انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

قبل حلول ليلة الامتحان غدًا، يجب الاطلاع على نماذج امتحان انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني التي تؤهلك لمواجهة الأسئلة أيا كان مستوى صعوبتها، حتى لا تتفاجأ بنمط الأسئلة، فقط اضغط هـــــــنــــــا للاطلاع على نماذج اختبارات بالإجابات.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق