أسوان أفضل محافظات الجمهورية في توطين النظم والتكنولوجيا (تفاصيل) الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أسوان أفضل محافظات الجمهورية في توطين النظم والتكنولوجيا (تفاصيل) الآن - مصر النهاردة

نقل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تهانيه لفريق العمل بمركز نظم المعلومات والتحول الرقمي، لحصول المنطقة على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في فئة أفضل المحافظين في مجال توطين الأنظمة ونقل التكنولوجيا لعام 2023.

وأكد محافظ أسوان أنه في ظل المتابعة المستمرة من رئاسة مجلس الوزراء بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي فإن هناك جهود كبيرة وملموسة من كافة العاملين بالمركز تحت إشراف الدكتور. عدى أبو زيد نائب المحافظ، والعميد أحمد دانيت مدير المركز، اللذين ساهما في تنفيذ سلسلة نموذجية من التطبيقات والبرامج ذات الفكر والرؤى المستنيرة والواعية، والقدرة على الإبداع والابتكار، سيؤدي ذلك إلى ظهور المحافظة بشكل كريم ومحترم أمام مختلف الأطراف، وسيتنافس ويحصل على مراكز متقدمة في المسابقات التي يتنافس فيها.

يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة أسوان ومركز دعم المعلومات وقرارات مجلس الوزراء، ووفقاً للنهج المتبع في منظومة التحول الرقمي في الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد العزيز فتة. السيسي وتحقيق رؤية مصر 2030.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق