إيران تفرج عن 7 أفراد من طاقم سفينة احتجزتها بخليج عدن - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إيران تفرج عن 7 أفراد من طاقم سفينة احتجزتها بخليج عدن - مصر النهاردة

إيران، أعلنت الخارجية البرتغالية، أن إيران أفرجت عن سبعة من أفراد طاقم سفينة احتجزتها الشهر الماضي في خليج عدن، وفقا لقناة "القاهرة الإخبارية".

إيران: هنية أبلغنا رد حماس والكرة في ملعب الطرف المقابل

وقال وزير خارجية إيران حسين أمير عبد اللهيان، إن إسماعيل هنية أبلغنا أن الكرة في ملعب الطرف المقابل وأن حماس صادقة في نياتها.

وتابع عبد اللهيان: هنية أبلغنا برد حماس على مقترح مصري قطري لوقف هجمات إسرائيل وتبادل الأسرى ورفع الحصار.

-إعلانات-

فتح ترحب برد حماس على المقترح المصري

وفي وقت سابق قالت حركة فتح إن موافقة حركة حماس على مقترح الهدنة ووقف إطلاق النار في قطاع غزة موقف مسؤول ومهم.

بدورها، قالت منظمة التحرير الفلسطينية،  إنها تقدر بشكل كبير موافقة حركة حماس علي وقف إطلاق النار في قطاع غزة وعلى إسرائيل التنفيذ.

وأكدت منظمة التحرير الفلسطينية: "حماس تصرفت بحكمة بالموافقة على مقترح الهدنة.. لقد أبلغتنا رسميا بموافقتها على مقترح الهدنة".

إيران تدرب حزب الله على المسيرات بقاعدة سرية

محطمة كارون.. معلومات عن جزيرة إيران النووية الجديدة.. بدء صب "الخرسانة" خلال العام الجاري واكتمال المشروع في 10 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق