الإعدام شنقا لمزارع قتل زوجة جاره في المنيا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الإعدام شنقا لمزارع قتل زوجة جاره في المنيا - مصر النهاردة

قضت محكمة جنايات المنيا اليوم الخميس بإعدام عامل شنقًا، بعد إدانته بقتل زوجة جاره حرقًا في خلافات جيرة بإحدى قرى مركز العدوة.

محكمة جنايات المنيا 

txt

من سنة لـ 6 سنوات، جنايات المنيا تعاقب 3 متهمين في قضايا جنائية

txt

جنايات المنيا: السجن 5 سنوات لعامل قتل شقيقته، المشدد 15 عامًا لقاتل طفل، وتأجيل محاكمة 9 بتهمة الشروع في القتل


تعود تفاصيل الجريمة إلى العام الماضي، عندما تلقي اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة بقيام المتهم كرم- ش، 25 سنة،  عامل زراعة، بسكب مادة سريعة الاشتعال (بنزين) داخل منزل جاره شعبان- م، 38 سنة، مما أدى إلى احتراق المنزل ومصرع زوجته.

مستشفى المنيا العام 

انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحادث وتم إخماد الحريق ونقل المصابة إلى مستشفى المنيا العام، حيث فارقت الحياة، بينما فر المتهم هاربًا.

-إعلانات-


وبعد جهود مكثفة من الأجهزة الأمنية، تم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

المتهم أمام محكمة جنايات المنيا


مثل المتهم أمام محكمة جنايات المنيا، التي استمعت إلى أقوال الشهود والخبراء، وفحصت الأدلة، وبعد مداولات قانونية، أصدرت حكمها بإعدامه شنقًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق