«هتفتح ورشتك بسهولة».. شروط الحصول على القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة من بنك قناة السويس - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «هتفتح ورشتك بسهولة».. شروط الحصول على القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة من بنك قناة السويس - مصر النهاردة

الخميس 09 مايو 2024 | 02:14 مساءً

قرض أصحاب المهن الحرة

القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة من بنك قناة السويس.. يبحث عنه الكثير من أرباب المهن كالنجارين وعمال الألوميتال والزجاج، وغيرها من الحرف اليدوية، لفتح المشروع الخاص بهم، كنقطة فارقة تحدد مستقبل صاحب أي مهنة خاصة إذا كان في مرحلة الشباب.

وحرصا من «العقارية» على تقديم كافة الأخبار والخدمات التي تهم قرائها، نستعرض لكم تفاصيل وشروط الحصول على القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة من بنك قناة السويس.

شروط الحصول على القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة من بنك قناة السويس

يقدم بنك قناة السويس برامج تمويل متنوعة، منها القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة، بفائدة تصل إلى 22.5% متناقصة أي تعادل 8.88% ثابتة.

وبحسب جدول برامج التمويل من بنك قناة السويس لشهر مايو 2024، على الموقع الرسمي للبنك، تصل مدة القرض لأصحاب المهن حرة إلى 5 سنوات، وقيمة القرض إلى مليون جنيه.

تفاصيل القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة

- يتيح بنك قناة السويس تأمينا على الحياة طول فترة التمويل، ومن الشروط للحصول على قرض بنك قناة السويس لأصحاب المهن الحرة، أن يكون الحد الأدنى للسن 25 عامًا، والحد الأقصى 65 عامًا، والحد الأدنى لصافي الدخل 15 ألف جنيه.

المستندات المطلوبة لـ الحصول على قرض بنك قناة السويس

- يطلب بنك قناة السويس من العميل، للحصول على قرض أصحاب المهن الحرة، صورة من بطاقة الرقم القومي، وفاتورة المرافق، ومستخرج من السجل التجاري، أو تصريح مزاولة مهنة، وكشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر، وكذلك صورة من البطاقة الضريبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق