الأهلي يحسم صفقة زين الدين بلعيد في هذا التوقيت - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يحسم صفقة زين الدين بلعيد في هذا التوقيت - مصر النهاردة

الأهلي، قال مصدر داخل الأهلي إن حسم صفقة انضمام زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري سيكون عقب انتهاء منافسات دوري أبطال أفريقيا.

زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري 


وعلمت مصر بوست أن الأهلي سيرسل ممثلا عنه إلى النادي الجزائري من أجل حسم صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري الذي بات قريبا من تدعيم صفوف الأهلي في ميركاتو الصيف القادم. 

وعلى صعيد فريق الكرة واصل أحمد عبد القادر لاعب الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها مؤخرًا وحرمته من التواجد تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر. 

وخاض أحمد عبد القادر لاعب الأهلي تدريبات بدنية قوية في الجيم وبالجري حول ملعب التتش صباح اليوم تنفيذا للبرنامج الموضوع له للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية. 

الأهلي، طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على تقرير طبي شامل عن حالة المصابين قبل مباراة بلدية المحلة المقرر لها بعد غدٍ السبت على ستاد بلدية المحلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وتضم قائمة مصابين الأهلي كلا من أحمد عبد القادر وعمرو السولية ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا وذلك قبل يومين من مباراة بلدية المحلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

قائمة المصابين داخل الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة 

ويعاني أحمد عبد القادر لاعب الأهلي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية في حين يعاني عمرو السولية من الإصابة بشد في العضلة الضامة. 

-إعلانات-

981.jpg
عمرو السولية 

كما تعرض رامي ربيعة مدافع الأهلي إلى الإصابة في كاحل القدم في حين يعاني احمد نبيل كوكا من آثار كدمة قوية تعرض لها في الركبة خلال مباراة الاتحاد السكندري أمس الأول. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق