ممثلة لبنانية تثير غضب العالم، شادن فقيه تسخر من الله وصلاة الجمعة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ممثلة لبنانية تثير غضب العالم، شادن فقيه تسخر من الله وصلاة الجمعة - مصر النهاردة

 شادن فقيه، أثارت الفنانة الكوميدية اللبنانية، شادن فقيه، الغضب في لبنان والعالم العربي، وذلك بعد ظهورها في "ستاند أب كوميدي"، أساءت فيه لصلاة الجمعة ولبعض سور القرآن الكريم، وسورة الفاتحة، التي شبهتها برقصة ماكرينا.

شادن فقيه تسيء لصلاة الجمعة 

لم تتوقف شادن فقيه عند ذلك، لكنها ادعت أن صلاة الجمعة تضيع الوقت، وسخرت قائلة “بحس إن الله لديه روح فكاهة وهو مبدع، وأدعت "إن الله لن يغضب من أفكارها المبدعة"، قائلة "إن الله سيحرقني أنا وليس أنتم. وسنذهب للنار لذا سنحكي كل شيء".

-إعلانات-

365.png
شادن فقيه ممثلة لبنانية تسخر من ثوابت الدين، مصر بوست


 إساءة ممثلة لبنانية، شادن فقيه، لثوابت ورموز الإسلام أغضب الشارع اللبناني، حيث نظم سكان مدينة طرابلس وقفةً احتجاجيّة في ساحة النور، اعتراضًا على سخرية شادن في "ستاند أب كوميدي"، مؤكدين أنها تسيء للدين، وطالبوا بمحاسبتها. 

كما قدم مفتي لبنان، الشيخ عبد اللطيف دريان، شكوى ضد شادن فقيه، اتهمها بـ"الإساءة والتجديف في حق العزة الإلهية والرسول محمد عليه الصلاة والسلام والمسّ بالدين الإسلامي الحنيف وشعائره وإثارة النعرات الدينية والطائفية والنيل من الوحدة الوطنية".

 

سخرية شادن فقيه من الدين الإسلامي يثير الغضب

 وأثارت سخرية شادن فقيه على صلاة الجمعة وثوابت الدين الإسلامي غضبا شديدا داخل الشارع اللبناني، حيث علق الناشط السياسي اللبناني طارق طراد فقال: "الاستخفاف بواحدة من أهم الشعائر عند المسلمين صلاة الجمعة... الشعائر الدينية مش مادة للنكت والمسخرة..."

369.png
شكوى مفتي لبنان ضد شادن فقيه، مصر بوست


وعلقت البلوجر اللبنانية ليان خطيب قائلة: "عندما يجمع عدم التأدب والفن الهابط... فأعلم إننا في حرب غير نظيفة لا تقل عن الحرب مع المحتل الإسرائيلي".

 

المطالبة بمعاقبة شادن فقيه 

 وطالب بعض النشطاء اللبنانيين بمعاقبة شادن فقيه، فقالوا: "من أول انطلاقتها، في كل مسارها سواء ستاند أب أو مواقع تواصل، كتلة فكر شيطاني يتحكم برأسها، محتوى هابط جدا، وترويج للتفلت، #شادن_فقيه على القضاء"

370.png
ثورة لبنانية في طرابلس على شادن فقيه، مصر بوست


وقال البلوجر قصى الخالد: " نطالب بالملاحقة الأمنية لهذه المدعية، ما تقوله ليس حرية رأي أو حرية تعبير، هل أصبح سب الذات الإلهية كوميديا؟ نطالب الجهات المعنية بملاحقة #شادن_فقيه لعدم احترامها الأديان"


ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق