البنك المركزي يوافق على تعيين عمرو طلعت عضواً غير تنفيذي ببنك فيصل الإسلامي - مصر النهاردة

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم البنك المركزي يوافق على تعيين عمرو طلعت عضواً غير تنفيذي ببنك فيصل الإسلامي - مصر النهاردة

11:18 ص - الخميس 9 مايو 2024

0

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وافق البنك المركزي المصري على تعيين عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عضواًُ غير تنفيذي بمجلس إدارة بنك فيصل الإسلامي المصري للدورة (2023-2026) ،وجاء ذلك خلال إفصاح من البنك للبورصة اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024.

ويتمتع عمرو طلعت بخبرات تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية. وساهمت خبرته في دعم الأجندة الوطنية للتحول الرقمي من خلال وضع استراتيجيات الأعمال للتقنيات الحديثة وتنفيذها وتوفير حلول رقمية مبتكرة.

 

ويحمل عمرو طلعت العديد من ملفات استراتيجية هامة ومنها تطوير البنية التكنولوجية والمعلوماتية وتأمينها، وتطوير وتنفيذ مبادرة التحول الرقمي للحكومة المصرية والتي تهدف إلى تعزيز الأداء الحكومي على كافة المستويات وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن، وإعداد جيل كامل من المتخصصين في التقنيات الرقمية الحديثة.

لديه إيمان قوي بقدرة الشباب في المشاركة الفعلية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية فقاد الدكتور عمرو طلعت عدة مبادرات للاستثمار في الكوادر البشرية قدم خلالها سبل التمكين الاحترافي الاستراتيجي لخدمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع الأعمال بشكل عام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق