بعد تأهل الريال إلى النهائي.. «أنشيلوتي»: تعرضنا للظلم في مباراة البايرن وعقوبة «ناتشو » غير صحيحة09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد تأهل الريال إلى النهائي.. «أنشيلوتي»: تعرضنا للظلم في مباراة البايرن وعقوبة «ناتشو » غير صحيحة09/05/2024 - مصر النهاردة

تأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، بعد فوزه على بايرن ميونخ في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق، في مباراة شهدت الريال. وحبست جماهير ريال مدريد أنفاسها حتى اللحظات الأخيرة بعد تأخر فريقها بهدف حتى الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وتقدم بايرن ميونخ في الدقيقة 68 من عمر المباراة، عن طريق لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، بعد هجمة مرتدة رائعة نفذها منتخب البافاري بنجاح.

وظن الجميع أن الأمور انتهت، وأن بايرن اقترب من التأهل، حتى أدرك مهاجم ريال مدريد خوسيلو التعادل قبل دقيقتين من النهاية، مستغلا خطأ من الحارس الألماني مانويل نوير الذي تفوق في الدفاع عن مرماه في تلك الليلة. من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ولم يكتف ريال مدريد بالتعادل، وشن سيلا من الهجمات من أجل تحقيق الفوز على بايرن. فاز فريقه وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، المسابقة المفضلة للميرينغي.

كما استمرت الإثارة في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، بعدما أدرك الهولندي ماتياس دي ليجا التعادل في الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع، لكن الفرحة الألمانية تلاشت بسرعة كبيرة بقرار حكم المباراة الذي ألغى هدف بايرن بداعي التسلل. خط.

أول تعليق لأنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد

وأشار كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إلى غضب توماس توخيل مدرب بايرن ولاعبنا في الدوري الإسباني، بسبب إلغاء هدف الأخير، وقال: “أدركنا التعادل بعد هدف ديفيس عندما حول ناتشو هدف فالفيردي إلى داخل الشباك”. هدف ملغي بسبب خطأ على لاعب بايرن.

وتابع الإيطالي لصحيفة ديلي ميل: “البايرن اشتكى من التسلل وبخير، نشتكي من إلغاء هدف ناتشو”، موضحًا أن اللاعبين كانا يضغطان على بعضهما البعض وناتشو هو من حصل على ركلة جزاء، بعد إلغاء هدفه؟ هو عقوبة خاطئة.

ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في آخر 10 سنوات، ويعلق آماله على الفوز باللقب السادس عشر في تاريخه عندما يلتقي مع بوروسيا دورتموند، الفريق الملقب بـ “أسود المهرجان” على اسم ممثل ألمانيا. وتأهل للنهائي بفوزه على باريس سان جيرمان بشباك نظيفة في مجموع المباراتين.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وبمجرد تأهل ريال مدريد؛ تصدر موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 الاتجاه في وقت مبكر، حيث يرغب المشجعون في معرفة موعد ومكان المباراة التي ستحدد بطل أوروبا 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، مساء السبت 1 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

سيستضيف ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق