خوان ماتا: كنت أتمنى مزاملة ميسي.. وهذا موقفي من الاعتزال الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خوان ماتا: كنت أتمنى مزاملة ميسي.. وهذا موقفي من الاعتزال الآن - مصر النهاردة

أكد خوان ماتا، لاعب منتخب إسبانيا السابق ونجم تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لم يتخذ قراره النهائي بعد باعتزال كرة القدم.

وقال خوان ماتا في تصريحاته لبرنامج “رقم 10” الذي يذاع على القناة الأولى للتليفزيون المصري: “بالطبع كنت أتمنى أن ألعب تحت قيادة بيب جوارديولا، لكن لم تتح لي الفرصة، وعانيت الكثير خلاله، المواجهات التي جمعتني ضد الفرق التي يقودها جوارديولا، خاصة في الدوري الإنجليزي، وحقق أشياء عظيمة مع السيتي.

تصريحات خوان ماتا عن مسيرته في أوروبا

وتابع: “هناك العديد من المدربين الذين أثروا في مسيرتي الفنية، خاصة ديل بوسكي مع المنتخب الإسباني، وكذلك أوناي إيمري، رافا بينيتيز، رونالد كومان والعديد من المدربين الآخرين”.

وتابع: “لقد عانيت كثيرًا عندما واجهت ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، إنه مدرب عظيم كرس حياته لكرة القدم ومخلص لعمله، لقد اكتسبته كصديق وأتواصل معه دائمًا بخصوص ذلك”. تطور كرة القدم، المدرب الألماني شخص رائع”.

وأشار: “المنتخب الإسباني يملك قائمة محترمة من اللاعبين الشباب ومدرب كبير قدم مستوى محترم للغاية. كنت أتمنى أن أكون مع المنتخب الإسباني خلال هذه الفترة وأقدم خبرتي. فرنسا والبرتغال وألمانيا ستشارك”. نكون من بين المنافسين الرئيسيين على لقب اليورو، لذا ستكون المنافسة صعبة على كأس الأمم”.
أوروبا 2024.

وأوضح: “لدي رغبة كبيرة في مواصلة مسيرتي الكروية ولم أتخذ قرار الاعتزال، لكني أريد اللعب ومواصلة مسيرتي لسنوات عديدة أخرى وإنهاء مسيرتي بطريقة لائقة ومع نادٍ لديه”. منحنى تحفيزي، لكني حالياً في فترة دراسة عدة عروض واختيار أنت الأفضل”.

وتابع: “لقد كنت محظوظًا جدًا خلال مسيرتي باللعب مع العديد من اللاعبين المحترمين، خاصة فيكتور فالديز كاسياس، بيتر تشيك، جون تيري، بيكيه، سيرجيو راموس، جوردي ألبا، تشافي، تشافي ألونسو، إنييستا، سيسك فابريجاس، فرانك لامبارد”. وإيدين هازارد وديدييه دروجبا وتوريس وديفيد فيا وروني وفان بيرسي وزلاتان إبراهيموفيتش، ومن بينهم لاعبون رائعون”.

واختتم: “أحب اللعب إلى جانب ميسي الذي يعتبر بالنسبة لي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وأيضا أسطورة مانشستر يونايتد إيريك كانتونا، وسأكون سعيدا لو لعبت إلى جانبه، وأيضا كيليان مبابي الذي هو لاعب حاسم ويسجل العديد من الأهداف مع باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، ورودري هالاند ثنائي مانشستر سيتي وبيلينجهام الذي يقدم موسمًا ممتازًا في ريال مدريد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق