نقل زوجة شريف رمزي إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نقل زوجة شريف رمزي إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة - مصر النهاردة

تعرضت الفنانة ريهام أيمن زوجة شريف رمزي إلى وعكة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات.

 

نقل زوجة شريف رمزي إلى المستشفى 

ونشرت “ريهام” صورة لها من داخل المستشفى من خلال حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” وعلقت قائلة: "الحمدالله على كل شيء"، دون أن تكشف تفاصيل أزمتها الصحية.

 ومن ناحية أخرى كانت قد نشرت الفنانة ريهام أيمن عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة لشقيق زوجها الراحل صلاح رمزي برفقة أبنائها.

ريهام أيمن، مصر بوست 

رسالة مؤثرة من ريهام أيمن لـ صلاح رمزي 

وعلقت ريهام أيمن على الصورة قائلة: "هتفضل دایمًا یا صلاح ضحكتك وروحك وسيرتك الحلوة عايشة معانا وهتفضل عايش في قلوبنا طول العمر.. قلبي اتوجع على فراقك جدًا ولكن أنا متأكدة أنك في مكان أحسن ومرتاح ومبسوط في الجنة إن شاء الله".

-إعلانات-

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق