توماس توخيل يكشف عن مستقبله مع بايرن ميونخ الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم توماس توخيل يكشف عن مستقبله مع بايرن ميونخ الآن - مصر النهاردة

كشف توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لبايرن ميونخ، عن مسيرته المهنية مع نهاية الموسم الجاري، بعد تأكيد رحيله عن العملاق البافاري.

وأعلن بايرن ميونخ رحيل توماس توخيل نهاية الموسم بعد خسارته لقب الدوري الألماني أثناء منافسته على لقب دوري أبطال أوروبا.

ينتظر بايرن ميونخ الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مواجهة ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا بنتيجة 2-2.

وقال توماس توخيل في تصريحات عبر شبكة “تي إن تي إس سبورتس”: “ليس لدي أي فكرة عن أن مستقبلي في بايرن ميونيخ، يجب أن أقول ذلك الآن لأن لدينا اتفاق سابق، ولا يوجد سبب يدعونا إلى التراجع عن اتفاقنا”. قرار.”

وتابع: “اتخذنا هذا القرار، فالمبادرة جاءت من النادي. أنا بخير وأفكر دائما في التطوير. الفريق يتحسن وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى النهائي”.

وأضاف: “مهما حدث في المباريات المتبقية، وحتى لو فزنا بلقب دوري أبطال أوروبا، فلن أستمر في بايرن ميونيخ”.

ورفض الرد على سؤاله بشأن عودته للدوري الإنجليزي: “أفضل عدم الإجابة لأنني أحببت تشيلسي والدوري الإنجليزي بشكل عام، وكان وقتًا خاصًا بالنسبة لي وأتذكره كثيرًا، لكن هذا هو الأمر”. كل شيء لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر “.

واختتم: “المنافسة في دوري أبطال أوروبا جميلة. بمجرد وصولنا إلى الدور نصف النهائي، وحتى مباراة الإياب على وجه الخصوص، تصبح المسألة مجرد مباراتين. الأمور واضحة للغاية، وكل فريق يعرف جيدًا ما يعنيه”. علينا أن نتوقع كل شيء منذ الدقيقة الأولى.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق