مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ (0-0) في قمة دوري أبطال أوروبا08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ (0-0) في قمة دوري أبطال أوروبا08/05/2024 - مصر النهاردة

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في المباراة الثانية من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024 مع شرح مفصل لأحداث المباراة دقيقة بدقيقة وعرض القنوات بث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ وأهداف مباراة ريال مدريد تعليق على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ تشكيل ريال مدريد وتأسيس نادي بايرن ميونخ.

الأجواء في سانتياجو برنابيو قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

انتهت المباراة الأولى في ألمانيا الأسبوع الماضي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بالتعادل 2-2 بعد مباراة قوية ومثيرة.

في انتظار بدء اللعبة

السؤال رقم 1:

حراس المرمى أندريه لونين
خط الدفاع داني كارفاخال – ناتشو فيرنانديز – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي
خط الوسط فيديريكو فالفيردي – توني كروس – شواميني
خط الهجوم رودريجو جوس – جود بيلينجهام – فينيسيوس جونيور

التشكيلة الرسمية لبايرن ميونخ أمام ريال مدريد

حارس المرمى الرئيسي مانويل نوير
على الخط الدفاعي يهوشوا كيميش – ماتياس دي ليخت – إريك داير – نصير مزروعي
في منتصف الميدان كونارد لايمر – جمال موسيالا – ألكسندر بافلوفيتش
في الهجوم ليروي ساني – هاري كين – سيرج جنابري

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ (0-0) في قمة دوري أبطال أوروبا08/05/2024مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخمباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ (0-0) في قمة دوري أبطال أوروبا08/05/2024

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، تشكيل ريال مدريد، تشكيل فريق بايرن ميونخ، وتفاصيل أخرى عن مباراة القمة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ.

ينتظر عشاق دوري أبطال أوروبا الليلة موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في مباراة الإياب، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، وتشكيل ريال مدريد، وكافة التفاصيل الأوروبية. القمة بين العملاق الملكي والوحش البافاري الجريح في الحال.

إقرأ أيضاً: نتيجة وملخص مباراة باريس ضد دورتموند.. بوروسيا يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

للمزيد من المعلومات: أين ذهب عصام شفالي؟ سر غياب المعلق عن مباراة باريس ودورتموند

وتأتي المباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ضمن منافسات نصف النهائي الثاني في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024، حيث يتأهل الفريق الفائز لمواجهة بوروسيا دورتموند الذي حافظ على مكانه في المباراة النهائية على حساب. من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ (0-0) في قمة دوري أبطال أوروبا08/05/2024مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخمباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ (0-0) في قمة دوري أبطال أوروبا08/05/2024

وستقام المباراة بين ريال مدريد ومضيفه بايرن ميونخ في مدينة مدريد وسط حشد كبير من جماهير الفريقين، وخاصة جماهير النادي الملكي التي ستحتشد خلف الفريق في هذه المباراة. من أجل استعادة لقب البطولة المحبوب الذي فاز به 14 مرة في الماضي.

اقرأ أيضاً: “بعد معركة أنفي والمصري”. مفاجأة من اتحاد الكرة بخصوص الأندية المشاركة في أفريقيا

تمكن ريال مدريد من تحقيق لقب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم على حساب منافسه اللدود برشلونة وفريق جيرونا الذي جاء بقوة هذا الموسم.

أما بايرن ميونخ، فقد أصبح دوري أبطال أوروبا أملهم الأخير بعد موسم سيئ وفشله في التتويج بلقب الدوري الألماني بعد 11 عاما من هيمنته على لقب الدوري الألماني بعد أن حصد باير ليفركوزن اللقب تحت قيادة مدرب إسباني شاب ومحترم. . تشابي ألونسو.

وفي مباراة الليلة، يركز الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على سرقة هدف مبكر لإرباك حسابات العملاق البافاري ودفعه للهجوم، وهو ما سيفتح ثغرات في دفاعه أمام سرعة بيلينجهام وفينيسيوس. الابن ورودريجو. الثلاثي المخيف في هجوم هيئة الأركان الملكية.

وتعتبر المواجهة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ هي الأكثر تكرارا في دوري أبطال أوروبا، إذ سبق للفريقين أن التقيا في 27 مباراة.

فاز بايرن ميونخ في 12 مباراة.

فاز ريال مدريد في 11 مباراة.

وتعادل الفريقان في 4 مباريات.

فاز ريال مدريد في آخر 8 مباريات، فاز في 6 مباريات وتعادل مرتين.

وفي السطور التالية سنتعرف على كل ما يتعلق بمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ من حيث توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ وغيرها من التفاصيل والنتائج. من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ.

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، الموافق 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تنقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة beIN Sports العالمية الناقل الرسمي لدوري أبطال أوروبا.

تذاع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر:

بي ان سبورت اتش دي 2

بي ان سبورت اتش دي 2

مباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ (0-0) في قمة دوري أبطال أوروبا08/05/2024مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخمباشر مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ (0-0) في قمة دوري أبطال أوروبا08/05/2024

تردد القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء

يمكن متابعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ من مختلف أنحاء الوطن العربي عبر شاشات قناة beIN Sports ويمكن ضبطها عبر التردد التالي:

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 3/2

كشفت تقارير عالمية خلال الساعات الماضية، عن وجود نحو 45 قناة عالمية حول العالم، تبث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، اليوم الأربعاء.

يغطي المعلق الرياضي الجزائري الشهير خفيض دراجي أحداث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 على قناة beIN Sports HD 1.

يغطي المعلق الرياضي التونسي حسن العيدروس مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 على قناة beIN Sports HD 2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق