تأهل 5 لاعبين ولاعبات من المشروع القومي للانضمام لمنتخب مصر لـ التايكوندو08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تأهل 5 لاعبين ولاعبات من المشروع القومي للانضمام لمنتخب مصر لـ التايكوندو08/05/2024 - مصر النهاردة

شارك رياضيون ورياضيون من مشروع المواهب الوطنية والبطل الأولمبي في منافسات بطولة التايكوندو التي أقيمت يومي 3 و4 مايو الماضي على صالة اتحاد الشرطة الرياضي.

وأقيمت البطولة من أجل اختيار اللاعبين الذين سينضمون إلى المعسكر حتى سن 17 عامًا للمنتخب المصري للتايكوندو.

وحضر البطولة 600 لاعب ولاعبة يمثلون 230 منظمة، منهم 110 لاعبين من المشروع الوطني للمواهب والبطل الأولمبي يمثلون 9 محافظات.

وكانت المناطق المشاركة في المشروع على النحو التالي: “القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، بورسعيد، الفيوم، أسوان، كفر الشيخ، البحر الأحمر”.

ومن مشروع المواهب الوطنية والبطل الأولمبي، تأهل 5 لاعبين ولاعبات للانضمام إلى منتخب مصر وهم: “براء محمد وزن 68 كجم، ابنة الله أيمن وزن 67 كجم، حنين وزن 42 كجم، جودي محمود وزن 42 كجم”. “3، ومريم محمد عيد، الوزن 59 كجم”.

يعد مشروع الموهبة الوطنية والبطل الأوليمبي أحد المشروعات الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد أحد الأهداف الإستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف المواهب الرياضية ورعايتها في إطار المبادئ التوجيهية للقيادة السياسية لزيادة العمل على هذه القضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق