أستاذ بالأزهر: لو عاوزه تتربعى في قلب زوجك حبي حماتك - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أستاذ بالأزهر: لو عاوزه تتربعى في قلب زوجك حبي حماتك - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 08:06 م

قال الدكتور حسن القصبي، الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، إن العلاقة بين الزوجة وحماتها يجب أن تكون قائمة على الاحترام، وإذا أحسنت الزوجة لأم زوجها فإنها تقدم له خيرا. 

أستاذ بالأزهر: لو عاوزه تتربعي في قلب زوجك حبي حماتك

وقال القصبي، خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم الأربعاء: الزوجة التي تحسن إلى أم زوجها ستفوز بقلب زوجها، فلا بد أن نفهم بناتنا إن أول مفتاح لقلب زوجها وهو حسن تعاملها مع أهله، فيراها بعين الرضا.

وأضاف استاذ الأزهر: بداية لا بد أن تتعامل الزوجة مع حماتها بالمحبة؛ لأنها أم ربت صغيرا وكانت في قمة الفرحة عندما أصحبتى زوجة لها، على كل بنت تراعى ذلك، وبلاش المقارنة بتحبنى أنا ولا مامتك، فهذه أفكار مسمومة.

وفي وقت سابق، أجاب الشيخ أحمد وسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة تدعى أماني، حول: أحافظ على الصلاة المفروضة وأقيم الليل وأسمع أغاني.. فهل عليّ ذنب؟

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال تصريحات تليفزيونية، الاثنين: لا توجد مشكلة، فالغناء عبارة عن كلام حسنه حسن وقبيحه قبيح، ولم ينكر رسول الله الغناء إلا لو كان هجاءً محرمًا.

وأضاف: والموسيقى صوت، حسنه حسن، وقبيحه قبيح، فلهو الحديث الذي يضل عن سبيل الله، واللي هو لما يقرأ القرآن يقوما بالغناء والموسيقى علشان يضلوا عن سبيل الله، طيب هي صوامة وقوامة وقارئة للقرآن وبتسمع الأغاني القديمة فمفيش مشكلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق