إذاعة جيش الاحتلال: إطلاق 8 صواريخ من منطقة رفح دون اعتراض أي منها الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إذاعة جيش الاحتلال: إطلاق 8 صواريخ من منطقة رفح دون اعتراض أي منها الآن - مصر النهاردة

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأربعاء، بإطلاق 8 صواريخ من مدينة رفح جنوب قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف، دون اعتراض أي منها.
وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي: “تم إطلاق ثمانية صواريخ من رفح، ولم يتم اعتراض أي منها في حالة سقوط منطقة التغطية”.

وأضافت الإذاعة العبرية أنه “لم يبلغ عن وقوع إصابات”.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية أن الصواريخ أطلقت على مستوطنة شلوميت في المجلس الإقليمي أشكول، الذي يضم 32 مستوطنة في المنطقة المحيطة بغزة، دون وقوع إصابات.

وهذا هو اليوم الثالث على التوالي الذي تواصل فيه إسرائيل عمليتها العسكرية في رفح بالتزامن مع انعقاد جولة جديدة من المفاوضات لوقف إطلاق النار في القاهرة بهدف التوصل إلى وقف إطلاق نار إنساني في قطاع غزة ووقف كامل لإطلاق النار. وقف إطلاق النار.

وشهدت مدينة رفح اشتباكات عنيفة بين المقاتلين الفلسطينيين وجيش الاحتلال الإسرائيلي عقب سيطرة الأخير على الجانب الفلسطيني من معبر رفح الذي يعد نقطة دخول حيوية للمساعدات القادمة من مصر.

جدير بالذكر أن مجلس الحرب الإسرائيلي أعطى الضوء الأخضر للعمل العسكري في رفح بعد ساعات من موافقة حركة حماس على الاقتراح المصري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق