كولر يحسم مصير حارس الأهلي أمام الترجي فى نهائي دوري الأبطال (خاص)08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يحسم مصير حارس الأهلي أمام الترجي فى نهائي دوري الأبطال (خاص)08/05/2024 - مصر النهاردة

فاز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمركز حارس مرمى الفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الترجي يوم 18 الشهر الجاري في أول مباراة بالدور الأخير، على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر نفسه.

وكشف مصدر لـ«المصري اليوم» أن كوهلر قرر أن يلعب دور الحارس الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة، المعروف بمصطفى شوبير، خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن قدم الحارس مستوى محترم للغاية في المباريات الماضية.

ورفض كولر المغامرة في نهائي دوري أبطال أوروبا بإشراك محمد الشناوي، رغم جاهزية الحارس المخضرم الكاملة، لكن عدم حساسيته في المباراة منحت أفضلية لمصطفى شوبير على حساب تواجده في النهائي الإفريقي الكبير. زواج.

كما يتمتع شوبير بالخبرة الأفريقية من خلال مشاركته في البطولة الحالية. كما برز بشكل بارز في مباراة الذهاب من نهائي النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا أمام فيداد المغربي، وقدم أداء جيدا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق