افتتاح الدورة 36 من بطولة مصر الدولية لـ البريدج - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم افتتاح الدورة 36 من بطولة مصر الدولية لـ البريدج - مصر النهاردة

يفتتح الاتحاد المصري لـ البريدج مساء اليوم الأربعاء، بطولة مصر الدولية للبريدج في دورتها الـ 36 في أحد فنادق القاهرة بمشاركة 250 لاعبا ولاعبة من 15 دولة.

وتشهد بطولة مصر الدولية للبريدج تواجد لاعبين من دول المغرب، تونس، الأردن، الإمارات، السعودية، لبنان، سوريا، البحرين، الكويت، تركيا، اليونان، فرنسا، إيطاليا، أمريكا، بالإضافة إلى مصر.

612.jpg
لعبة البريدج، مصر بوست 

وتعد بطولة مصر الدولية لـ البريدج هي البطولة الأقوى في المنطقة العربية والشرق الأوسط، حيث تنقسم البطولة إلى 3 مسابقات رئيسية: الزوجي المفتوح، الزوجي المختلط والرباعي المفتوح، ومن المتوقع أن يكون التنافس قويا في كل هذه المسابقات.

-إعلانات-

ومن المتوقع أيضا أن تحرز الفرق المصرية المراكز الأولى كما حدث وتصدرت البطولتين السابقتين.

b209b80c8d.jpg
لعبة البريدج، مصر بوست 

جدير بالذكر أن الجوائز المالية والعينية للبطولة تقدر بحوالي 400 ألف جنيها مصريا، ويتم توزيعها في حفل ختام البطولة والمقرر إقامته يوم 13 مايو ويحضره لفيف من رؤساء الاتحادات العربية والإفريقية ورؤساء الأندية.

كل ما تريد معرفته عن لعبة البريدج

يذكر أن البريدج هي لعبة ورق خادعة تستخدم مجموعة ورق من 52 بطاقة، يتم لعبها من قبل أربعة لاعبين في فريقين متنافسين، مع شركاء يجلسون مقابل بعضهم البعض حول طاولة، ويمارسها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم في النوادي والبطولات عبر الإنترنت ومع الأصدقاء في المنزل، مما يجعلها واحدة من أشهر ألعاب الورق في العالم، وخاصة بين كبار السن.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق