«إحنا مش عارفين ننظم دوري».. شوبير يهاجم مسؤولي الكرة المصرية08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «إحنا مش عارفين ننظم دوري».. شوبير يهاجم مسؤولي الكرة المصرية08/05/2024 - مصر النهاردة

بالغ الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بشكل كبير في الوضع المؤسف الذي تعيشه الكرة المصرية في ظل الأزمة المشتعلة في الساعات الأخيرة بين عدة أندية مؤهلة للمشاركة في بطولة أفريقيا للموسم الجديد.

ستشارك مصر في البطولتين الأولى والثانية من دوري أبطال أفريقيا، وسيشارك فريقان في كأس الكونفدرالية الأفريقية، لكن حتى الآن لم يتم تحديد هذه الأندية، وهناك خلاف قوي حول ما إذا كان جدول الدور الأول للأندية المتأهلة أم لا. تم تأكيده. أو أن هناك حسابات أخرى.

اقرأ أيضاً: “بعد معركة أنفي والمصري”. مفاجأة من اتحاد الكرة بخصوص الأندية المشاركة في أفريقيا

واندلع خلاف في الساعات الأخيرة بين كبار مسؤولي ناديي أنفي والمصري، بسبب مطالب كل منهما بالمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات صحفية: “القضية الكبيرة يا جماعة مش هذه المعركة، المغزى هو لماذا نفعل هذا، لأننا لا نعرف كيف ننظم دوري، ونحن في مشكلة كبيرة وهي أن يتكرر كل عام، الدوري يؤجل، ونخشى شيئًا سيئًا كل عام”.

وأضاف شوبير: “حان الوقت لوضع حد لهذه المشاكل، الموسم قبل الماضي شارك فيه الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، رغم أنه أنهى الموسم في المركز الثالث، لكنه كان في الجولتين الأولى والثانية، عندما تأهل بيراميدز”. تقدمت بشكوى إلى المحكمة الرياضية ضد مشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، بطل الموسم السابق لا يريد أن نصل إلى هذه المرحلة مرة أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق