كلاوديو برافو يعلن رحيله عن ريال بيتيس الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كلاوديو برافو يعلن رحيله عن ريال بيتيس الآن - مصر النهاردة

أعلن الحارس التشيلي كلاوديو برافو، أنه ينهي مسيرته مع نادي ريال بيتيس، بعد انتهاء عقده مع النادي الإسباني في 30 يونيو الجاري.

وهكذا، وضع الحارس التشيلي، الذي أتم 41 عاماً في أبريل الماضي، حداً لمسيرته الناجحة في فريق «الأخضر الأبيض»، حيث تمكن من الفوز بلقب كأس الملك والتأهل إلى المسابقات الأوروبية ثلاث مرات في رحلة ستحقق ليتمكن من التأهل للمرة الرابعة من عدمه إلى البطولة، وهو الموسم الذي عانى خلاله من الإصابات وشارك في 9 مباريات فقط.

كلاوديو برافو يعلن رحيله عن ريال بيتيس

وقال برافو في تصريحات لقناة T13 التشيلية: “خلال أسابيع قليلة سينتهي عقدي مع بيتيس، وأود أن يسير كل شيء على ما يرام، لم أرغب في سماع أو رؤية مقترحات لتمديد مسيرتي لأنني أريد إنهاء مسيرتي”. المهنة هنا بأفضل طريقة ممكنة.”

وأضاف الدولي التشيلي: “إذا تلقى عرضًا يخلق مشاعر طيبة لديه ويملأه الحماس، فمن المنطقي أنه سيوافق على تمديد مسيرته، وإذا لم يظهر أو يتلقى عرضًا جيدًا يلبي توقعاته، فحينها سيوافق على تمديد مسيرته”. سينهي مسيرته بالتأكيد.” .
وأكد برافو أنه لا ينوي العودة إلى بلاده لأنه (من وجهة نظره) “لا داعي للعودة إلى تشيلي وإلا سيعاني من حولي من انتقادات خارجية. لا أريد أن أعيش هذا الفيلم مرة أخرى”. .”

وبذلك ينضم برافو إلى أحد أهم لاعبي الفريق، المكسيكي أندريس جواردادو، الذي تعاقد معه في يناير الماضي وبعد 7 مواسم داخل أسوار النادي في نادي ليون المكسيكي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق