إقبال مواطني الفيوم على المراكز التكنولوجية لتقديم ملفات التصالح في مخالفات البناء الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إقبال مواطني الفيوم على المراكز التكنولوجية لتقديم ملفات التصالح في مخالفات البناء الآن - مصر النهاردة

شهدت المراكز التكنولوجية بالمدن ومراكز منطقة الفيوم مشاركة المواطنين في تقديم قضايا التصالح لعدد من مخالفات البناء، مع اليوم الثاني لتقديمها، في ظل القرار الجديد رقم 187 لسنة 2023، على خلفية من تخفيف وزيادة المعوقات التي توفرها المنطقة للمواطنين القادمين للتصالح.

وأوضح الدكتور محمد التوني مساعد المحافظ المتحدث الرسمي باسم محافظ الفيوم، أن المراكز التكنولوجية تستقبل طلبات المواطنين للتصالح على بعض مخالفات البناء، بعد التأكد من كافة الأجهزة الفنية والموارد البشرية وصيانة الكمبيوتر و وتأمين خدمات الإنترنت في مراكز التكنولوجيا، بالإضافة إلى توفير كافة التسهيلات والمرافق التي يحتاجها المواطنون.

وأشار مساعد المحافظ إلى أنه تم عقد عدد من اللقاءات والتنسيق بقيادة محافظ الفيوم – خلال الفترة السابقة – بشأن التصالح على بعض مخالفات البناء، بحضور قيادات الإدارة وممثلي الجهات المختلفة ذات العلاقة، وفقاً لذلك. القانون الجديد يسمح للمواطنين بتقديم ملفات التصالح في المبنى المخالفة حتى 15 أكتوبر 2023، تأكيداً على التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد، مما يسهم في تسريع وتيرة التنفيذ، ويحقق الصالح العام من خلال استكمال . ملفات المصالحة وإنجاز أكبر عدد ممكن منها في أقصر مدة زمنية.

وأضاف أنه تم تدريب وتعريف الكوادر البشرية بالمراكز التكنولوجية، وعناصر النظام بالوحدات المحلية للمراكز والمدن، بأحكام قانون التصالح الجديد ولائحته التنفيذية في مختلف التخصصات، وذلك من أجل سرعة إنجاز العمل. استكمال ملفات التصالح، مشيراً إلى أن القانون يتيح استمارة «طلب» جديدة على الهاتف المحمول لجميع المواطنين الذين لديهم مخالفات بناءً على تاريخ القرار، وذلك من خلال ملئها وتقديم كافة البيانات عبر نظام إلكتروني متين. سيتم تحويل الطلب مباشرة إلى مركز تقنية المواطن لاستكمال باقي الخطوات في مقرات مراكز التقنية مما يساهم في توفير الوقت والجهد.

إقبال المواطنين على التصويت

إقبال مواطني الفيوم على المراكز التكنولوجية لتقديم ملفات التصالح في مخالفات البناء الآن

إقبال المواطنين على التصويت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق