موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء08/05/2024 - مصر النهاردة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، يأتي ذلك في إطار المواجهة بين الفريقين في المرحلة الثانية من الدور نصف النهائي للبطولة، اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو. انتهت المباراة الأولى بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، على ملعب الأخير في ألمانيا، بالتعادل الإيجابي 2:2.

ويدخل ريال مدريد المباراة اليوم معتمدا على الجهاز الفني والجمهور، وهو مبتهج بفوزه بالدوري الإسباني للمرة 36 ​​في تاريخه، بفوزه على قادس وخسارة برشلونة أمام جيرونا، الأسبوع الماضي.

بينما يدخل بايرن ميونخ المباراة وليس أمامه سوى الفوز والوصول إلى النهائي المقرر على ملعب ويمبلي، محاولا الفوز بلقب واحد على الأقل هذا الموسم، بعد خسارته سباق الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن، والخسارة في كأس السوبر الألماني. وقال لايبزيغ وداعا لكأس ألمانيا.

قائمة ريال مدريد للمباراة الحاسمة أمام بايرن ميونخ

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، كوفى.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، فازكيز، فران جارسيا، روديجر، ميندي.

خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامبينجا، فالفيردي، شواميني، سيبايوس، أردا جولار.

خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياس.

بايرن ميونخ سيواجه ريال مدريد

حراسة المرمى: مانويل نوير – دانييل بيرتس – سفين أولريش.

الدفاع: دايوت أوباميكانو – كيم مين جاي – ماتياس دي ليخت – جوشوا كيميتش – إيريك داير – نصير مزراوي – ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: ليون جوريتزكا – كونراد ليمر – ماتياس تيل – جمال موسيالا – ألكسندر بافلوفيتش.

الهجوم: سيرج جنابري – توماس مولر – هاري كين – ليروي ساني – تشوبو موتينج – براين سرقسطة.

توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

اللعبة

التاريخ بتوقيت القاهرة

التاريخ بتوقيت المملكة العربية السعودية

قناة المزود

ريال مدريد vs بايرن ميونخ

في الساعة العاشرة مساءا

في الساعة العاشرة مساءا

بي إن سبورتس 1.

– لم يخسر ريال مدريد في آخر ثماني مواجهات له مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (ف6 تعادل 2)، بينما لم يخسر في آخر سبع مباريات ضده في المسابقة على ملعب سانتياغو برنابيو (ف 6 تعادل 1).

– في المواجهات السبعة السابقة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تأهل بايرن ميونخ (4) أكثر من ريال مدريد (3). ومع ذلك، إذا تأهل ريال مدريد، فستكون هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها فريق بثلاث مواجهات متتالية في نصف النهائي ضد نفس الخصم (2013–14 و2017–18 سابقًا).

– كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لم يخسر أي من مبارياته التسع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (فاز 6 تعادل 3) – بعد التعادل 2-2 في مباراة الذهاب،
هذا هو أكبر عدد من المباريات التي خاضها مدرب ضد خصم معين دون خسارة في تاريخ المسابقة.

– خط بايرن ميونيخ المكون من 16 مباراة متتالية دون شباك نظيفة ضد ريال مدريد هو أطول خط له ضد خصم في تاريخ دوري أبطال أوروبا. آخر شباك نظيفة أمام الفريق الإسباني في المسابقة كانت في مايو 2001، والتي جاءت أيضًا في هذه المرحلة من المسابقة (نصف النهائي، ذهاب).

– يتوقع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، الوصول إلى النهائي السادس لدوري أبطال أوروبا، حيث يبلغ إجمالي مشاركاته الحالية خمس مباريات، وهو أكثر من أي مدرب آخر. في هذه الأثناء، يمكن أن يصبح توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ أول مدرب يصل إلى نهائي المسابقة بثلاثة فرق مختلفة
(سابقاً مع باريس سان جيرمان وتشيلسي).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق