في بيان رسمي.. نادي الزمالك يعترض على حكام نهائي الكونفدرالية من أجل تكافؤ الفرص الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم في بيان رسمي.. نادي الزمالك يعترض على حكام نهائي الكونفدرالية من أجل تكافؤ الفرص الآن - مصر النهاردة

أرسلت إدارة نادي الزمالك اعتراضًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن تعيين حكام تقنية الفيديو التونسيين، سواء كحكام رئيسيين أو ضمن فريق تقنية الفيديو، في مباراتي نهضة بركان المغربي في المرحلتين الأولى والثانية من الدوري. الكونفدرالية. ومن المقرر أن تقام نهائيات البطولة يومي 12 و19 مايو.

نادي الزمالك يعارض حكام نهائيات الكونفدرالية من أجل تكافؤ الفرص

وتضمنت اعتراضات نادي الزمالك أن حكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية المدير الفني للمنتخب المغربي نهضة بركان، وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحياد الذي يفترض أن الاتحاد الإفريقي يحسمه. يضمن. حالات مثل نهائي كأس القارات.

وطالب نادي الزمالك في معارضته الاتحاد الإفريقي بإعادة النظر في اختيار حكام تقنية الفيديو لنهائيات الذهاب والإياب، لتخفيف الحرج عن الحكام التونسيين الذين قد يشعرون بالحرج عند اتخاذ بعض القرارات التي قد يشوبها الخلاف. أو الجدل مما قد يؤدي إلى التأثير السلبي على نتائج مباريات الذهاب والإياب.

ويؤكد نادي الزمالك أنه يشيد دائما بنزاهة التحكيم الأفريقي الذي يعتبر شريكا فاعلا في نجاح البطولات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي، ويرى أن ذلك عنصر أساسي في خطة تطوير كرة القدم في أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق