محافظ أسيوط يؤكد على استمرار متابعة المراكز التكنولوجية لتقديم التسهيلات في طلبات التصالح الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسيوط يؤكد على استمرار متابعة المراكز التكنولوجية لتقديم التسهيلات في طلبات التصالح الآن - مصر النهاردة

وافق اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، على استمرار مراقبة المراكز التكنولوجية لتلقي طلبات التصالح من المواطنين وتقديم إجراءات الدعم، بالإضافة إلى إعلام المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح من خلال لوحات المعلومات بالداخل. ويستقبل المقر الطلبات لتخفيف الأعباء وتوفير الوقت وتسهيل استكمال المواطنين لمستندات ملف التصالح مع… إزالة العوائق لاستكمال الإجراءات اللازمة لحصول المواطنين والدولة على حقوقهم، مع تنفيذ تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومهام الدكتور مصطفى مدفولي رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار المتابعة المستمرة من الفريق هشام أمانة وزير التنمية المحلية، في هذا الإطار.

وكلف محافظ أسيوط نائبه المهندس عمر عبد العال، بالإشراف ومتابعة سير العمل بمنظومة التصالح بمراكز أسيوط وأحياء الشرق والغرب، واللواء علاء بدران أمين عام الهيئة. بالمنطقة للإشراف ومتابعة سير العمل في مراكز صدفا وأبو تاغ والغنيم والبدري وسهل سليم، والأمين العام المساعد لمراقبة ومتابعة سير العمل في مراكز مانابالوت كوسيا، ديروت وأبانوف والفتح لضمان انتظام سير العمل وإزالة العوائق في أسرع وقت وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتسريع معدلات التنفيذ في هذا الملف الأساسي وفقا للقوانين ولوائح الإدارة والنظام القرارات.

في إطار تنفيذ مهام محافظ أسيوط تفقد المهندس عمر عبد العال نائب المحافظ المراكز التكنولوجية بوسط أسيوط والأحياء الشرقية والغربية لمراقبة سير الأعمال واستلام التصالحات طلبات المواطنين، والتأكد من تقديم كافة التسهيلات الممكنة

وأوضح المحافظ أنه أصدر تعليماته بتبسيط كافة الإجراءات على المواطنين بما يحقق المصلحة العامة، وأكد أنه ستكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات التنفيذ ومراقبة سير العمل ونسب الإنجاز. كل مركز وحي على مستوى المنطقة، وتقييم نسب التنفيذ في هذا الإطار مع إزالة المعوقات لاستكمال الإجراءات اللازمة لتحقيق حقوق المواطن والدولة وفقا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق