محافظ أسيوط يؤكد على التعاون المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتلبية إحتياجات المواطنين الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسيوط يؤكد على التعاون المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتلبية إحتياجات المواطنين الآن - مصر النهاردة

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، على التعاون والتنسيق المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل تلبية مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بكافة القطاعات. من المرافق ومجلس الشيوخ. الخدمات داخل المحافظة وكذلك دعم خطط التنمية لتحقيق حياة أفضل لهم وتعظيم الاستفادة من المشروعات المنفذة بما يخدمهم في كافة جوانب الحياة المعيشية تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومهام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة من الفريق هشام أمانة وزير التنمية المحلية، في هذا الإطار.

التقى محافظ أسيوط خلال شهر إبريل بالنائب المهندس ياسر عمر، وكيل لجنة التخطيط والموازنة بمجلس النواب، النائب اللواء يونس الجاهر، النائب إبراهيم نذير، النائب محمد حمدي. دسوقي، والنائب د. حسام حلمي ماضي، والنائب اللواء عصام العمدة، والنائب محمد عيد عبد الجواد، والنائب أحمد الشناوي، والنائبة صفاء النائبة نشوى رائف، والنائبة مريم الكمس أعضاء اللجنة. مجلس النواب.

وذلك بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ، والمحاسب عدلي أبوعاقل أمين عام المنطقة المساعد، وسيد عبد الجواد رئيس منطقة شرق، ومعتصم أحمد محمود. مدير مكتب دائرة شؤون مجلس النواب والشيوخ.
ويأتي ذلك في نفط من منطلق حرصه على التواصل المستمر بما يسهم في تحقيق مصالح المواطنين وتلبية مطالبهم بما يحقق المصلحة العامة.

وأشار المحافظ إلى أن اجتماعاته الدورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تعد قنوات تواصل مستمر بما يتناسب مع احتياجات المواطنين لتحسين الظروف المعيشية وتخفيف معاناة الفئات الأكثر احتياجا، فيما أشاد بأهمية هذه الاجتماعات . والتي توفر مجالاً واسعاً لمناقشة هذه التحديات ووضع الحلول العاجلة لها بما يعكس العام الجيد لتنفيذ خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 التي اعتمدها رئيس الجمهورية والتي تلتزم بها الحكومة. . أهمية كبيرة، ويؤكد أن المنطقة تشهد طفرة تنموية بتضافر جهود كافة أبنائها والتنسيق والتعاون المثمر بين العناصر التنفيذية والشعبية.

واستعرضت الاجتماعات المتعددة عدداً من القضايا القديمة المهمة ورصدت وضع أداء المشاريع الخدمية والتنموية المنفذة على أراضي المحافظة لتحسين البنية التحتية في كافة القطاعات. كما تضمن ملفات ومطالب عاجلة في العديد من القطاعات منها مياه الشرب والصرف الصحي والصحة والطرق، وموقع المشروعات والمبادرات القومية على الأرض، بما في ذلك الحياة الكريمة وتنمية مبادرة الريف المصري.

جدير بالذكر أن محافظ أسيوط يجتمع من حين لآخر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل مناقشة مطالبهم ودراسة المشروعات التنموية المنفذة على أراضي المنطقة، وكذلك مناقشة مطالبهم. طلبات واحتياجات سكان المدينة. المنطقة بحضور عدد من كبار المسؤولين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق