المراكز التكنولوجية بالبحر الأحمر تستقبل ملفات التصالح على مخالفات البناء لليوم الثاني علي التوالي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المراكز التكنولوجية بالبحر الأحمر تستقبل ملفات التصالح على مخالفات البناء لليوم الثاني علي التوالي الآن - مصر النهاردة

استمرت جهود المراكز التكنولوجية بمحافظة البحر الأحمر في استقبال حالات تنسيق مخالفات البناء وذلك استجابة لتوجيهات اللواء عامر حنفي محافظ البحر الأحمر وفقا للقانون رقم 187 لسنة 2023 وتأتي هذه الخطوة في إطار رؤية الدولة لتنظيم البنية التحتية وضبط مخالفات البناء في المدن، وهو ما يعكس التزام الحكومة المحلية بخدمة المواطن وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأكد اللواء ياسر حمية رئيس بلدية المدينة، أهمية البدء بهذه الخطوة وتقديم الدعم اللازم للمواطنين الراغبين في تصحيح أوضاعهم الإنشائية، وأشار إلى أن قضية التنسيقية لمخالفات البناء تعتبر من أهم الأولويات. الدولة تعمل على إيجاد حل من أجل السيطرة على النظام البلدي وتحسين بيئة العيش في المدن.

وفي اليوم الثاني من تنفيذ القرار، واصلت مراكز التقنية في أحياء الشمال والجنوب استقبال الحالات، حيث وردت عدد كبير من الاستفسارات التي تشير إلى التفاعل الإيجابي من قبل المواطنين.

وفي إطار الاستقبال، أعرب عدد من المواطنين الذين حضروا إلى مراكز التكنولوجيا عن امتنانهم لهذه الخطوة، وأكدوا أهمية هذه الخطوة في تسهيل وتبسيط إجراءات التصالح، مشيدين بجهود الحكومة المحلية في تذليل العقبات وتوفير الإمكانيات اللازمة. رزق. دعم للمواطنين.

اتخذت الحكومة المحلية بمحافظة البحر الأحمر إجراءات فعالة لتطوير البنية التحتية وضبط مخالفات البناء، بما يعكس التزامها بخدمة المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق