موقف أفشة من المشاركة مع الأهلي أمام بلدية المحلة (خاص)08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موقف أفشة من المشاركة مع الأهلي أمام بلدية المحلة (خاص)08/05/2024 - مصر النهاردة

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، عن مفاجأة كبيرة تتعلق بمحمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق، قبل مباراة الفريق المقبلة أمام بلدية المحلة.

وقال المصدر في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «المدرب السويسري مارسيل كوهلر يجهز أفشة للمشاركة في المباراة المقبلة أمام بلدية المحلة».

وأضاف المصدر: “الأمر يدار في الإطار المعتاد، ولا يوجد خلاف بين كوهلر وأفاشا، لأن اللاعب تعلم درس الماضي، وبالتالي أصبح أكثر التزاما بقرارات الجهاز الفني”.

وتابع: “كولر لا يحب ولا يكره، كما قال في المؤتمر الصحفي، لكن هناك ضوابط يجب على جميع اللاعبين الالتزام بها، وما حدث مع أبشا كان شكلا من أشكال تحقيق الانضباط”.

وأتم: “من المنتظر أن يقوم كوهلر بإحضار جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل متوقع خلال الفترة الماضية، ومن بينهم أيضًا قد يريح اللاعبين الأساسيين خوفًا من الإصابات قبل مواجهة الترجي في النهائي الإفريقي المقبل”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، أمس الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن تأجيلات الجولة التاسعة لدوري النيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق