أوباما يدخل حسابات جوميز في نهائي كأس الكونفدرالية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أوباما يدخل حسابات جوميز في نهائي كأس الكونفدرالية - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 01:24 م

دخل يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك في الحسابات الفنية للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك من اجل التواجد في قائمة وتشكيل الفريق في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن اللاعب ظهر بشكل قوي في التدريبات الأخيرة منذ عودته من الإصابة التي لحقت به في الفك في مباريات إفريقيا والتي كانت أمام فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد المصدر أن اللاعب ظهر بشكل قوي ومميز وأصبح جاهزا فنيا وبدنيا المشاركة في المباريات في الفترة المقبلة وهو ما جعل المدرب يراه حلًا جيدا لهجوم الفريق خاصة وأن اللاعب لديه الخبرات الفنية اللازمة وأيضا خبرة المواجهات الإفريقية وتحديدا أمام الفرق العربية.

وبحسم المدرب كل الأمور الفنية الخاصة بالفريق اليوم قبل الإعلان عن القائمة الإفريقية التي ستسافر معه إلى المغرب لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته أمس الثلاثاء استعدادا لمواجهة الفريق المغربي بعد أن حصل على راحة يوم الاثنين الماضي عقب مباراة سموحة التي كانت يوم الأحد وهي المباراة التي خسرها الزمالك بهدف مقابل لا شيء في مسابقة الدوري.

ويسافر الزمالك إلى المغرب غدا الخميس استعدادا لمواجهة  نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على أن يكون لقاء الإياب الأحد الذي يليه الموافق 19 من الشهر الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق