وزير الرياضة: محمد صلاح سيتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الرياضة: محمد صلاح سيتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل08/05/2024 - مصر النهاردة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، أن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات الممتلئة بالكامل بالملعب جاء بعد التزام جماهير النادي في الفترة الأخيرة، حيث كانت توقعاتهم جيدة منهم.

وأضاف الوزير في تصريحات لبرنامج “10 و10″، مع محمد الليثي، على راديو أون تايم سبورت، أن الأندية تتأثر سلبا اقتصاديا بسبب قلة التواجد الجماهيري، كما تتأثر سلبا فنيا. المستوى، وخاصة الأندية العامة التي اعتادت على الدعم الجماهيري المستمر للاعبيها.

وبسؤاله عن محمد صلاح نجم منتخب مصر ومنتخب ليفربول الإنجليزي، قال أشرف صبحي: أتواصل مع محمد صلاح وسيكون في المعسكر المقبل لمنتخب مصر لمباراة المنتخب أمام بوركينا فاسو. فاسو. وغينيا بيساو.

أكد الوزير أشرف صبحي، أنه لم يتدخل حتى الآن في أزمة اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز مع حسين الشحات لاعب الأهلي، وأشار إلى أنه إذا طلب منه التدخل فسوف يتدخل. سوف تتدخل على الفور.

وأوضح صبحي أن وزارة الرياضة دعمت الاتحادات بمبلغ 516 مليون جنيه، من أجل الاستعداد لأولمبياد باريس، وذكر أنه يتوقع أن تحقق مصر نحو 6 إلى 10 ميداليات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق