أزمة جديدة تواجه كولر قبل مباراة الأهلي مع بلدية المحلة في الدوري08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أزمة جديدة تواجه كولر قبل مباراة الأهلي مع بلدية المحلة في الدوري08/05/2024 - مصر النهاردة

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أزمة قبل مباراة بلدية المحلة المقرر لها مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

وتكمن الأزمة في النقص العددي في الخط الدفاعي للفريق الأهلي، حيث تأكد غياب محمد عبد مون مدافع الفريق بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على إنذار ضد الاتحاد بسبب ذلك. الإسكندرية في بطولة الدوري الممتاز، ويعاني رامي ربيعة من إصابة قوية في الكاحل، وتبدو فرصة خوضه مباراة السيتي ضئيلة للغاية.

لكن هناك شكوكا بشأن موقف ياسر إبراهيم من مشاركته نظرا لحاجته إلى عدة تدريبات جماعية، ضمن برنامجه التأهيلي، بعد تعافيه من تمزق في عضلات الفخذ الخلفية.

ومن المنتظر أن يحسم موقف ياسر إبراهيم اليوم في التدريبات، من أجل تجاوز هذه الأزمة في المباراة المقبلة، بالإضافة إلى تجهيزه للمباريات المقبلة.

وكان عبد مون قد تلقى إنذارا متعمدا خلال تبديله ليغيب عن مباراة فريقه المقبلة للراحة قبل التنافس في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وبعد رحيل عبد مون تعرض ربيعة لإصابة بكدمة نتيجة تدخل خشن من الأنجولي مابولولو، حصل على إثرها المهاجم على بطاقة حمراء.

من جانبه، أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة.

وأضاف كوهلر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: قدمنا ​​شوطًا أول جيدًا أمام الاتحاد وسجلنا ثلاثة أهداف. وطلبت من اللاعبين بين شوطي المباراة الاستمرار في تقديم نفس الأداء الفني خلال الشوط الثاني، وهو ما لم يحدث وتم إجراء تعديلات ساهمت في تحسين الأداء من جديد وخلق الفرص وإحراز الهدف الرابع.

وأشاد المدير الفني بأداء عمر كمال، مؤكدا أنه يتميز بالسرعة والعرضيات المتقنة، وتمكن من تسجيل هدف محترم في مباراة الاتحاد، بالإضافة إلى حصوله على ركلة جزاء، وأوضح أنه قدم أداء جيدا. على الجانب الأيسر. – الوضعية الخلفية.

وأكد كوهلر أن الفريق يضم قائمة من اللاعبين، ومع ضغط المباريات يجب أن يكون جميع اللاعبين جاهزين، وأنه يدرك تماما بعد فترة وجوده كمدرب أنه لن يوفر كل اللاعبين، ويدفع دائما. لاعب يساعد الفريق، وعلى الجماهير أن تعرف ذلك جيدًا.

وتابع: رسالتي للاعبين هي أن من أعتقد أنه أفضل من اللاعبين المشاركين هو من سيحصل على الفرصة، لذا مطلوب من الجميع تقديم أفضل ما لديهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق